إبطال أعمال سحرية في قاعة أفراح بـ"شرائع مكة" - صحيفة نوافيكم الإلكترونية
الجمعة 24 أكتوبر 2014



جديد الأخبار مجلس القضاء: شبهات حقوق المرأة تتطلب موقفاً واضحاً             لجنة أمن الحدود: المطالبة بالحزم مع أي متسلل للمملكة             الدفاع الجوي يعلن نتائج القبول المبدئي ويحدد مواعيد المراجعة             القوات البرية تعلن أرقام المقبولين بمركز ومدرسة سلاح النقل بالخرج             «نقاء» تدعو إلى تعزيز جهود مكافحة التدخين كأحد أبرز مسببات السرطان             رئيس هيئة الأمر بالمعروف:لا احتكاكات بين رجال الهيئة وأي مواطن أو مقيم هذا العام             الأرصاد: توقعات بهطول أمطار على المرتفعات الجنوبية             نشوب حريق بمستشفى القنفذة العام              إصطدام سيارة بجمال سائبة وإنقلاب اخرى في حادثين متزامنين على طريق بحرابوسكينة             "الصحة": إصابة جديدة بـ "كورونا" في الرياض            
جديد المقالات #طريق_الموت_بحر_أبو_سكينة_محايل             يا وزير النقل ...الدماءٌ الى الركب ! - للكاتب - جابر الأسلمي             الكاتب الذي تقزز من المعلمين - للكاتب - محمد بن أحمد الختارشي             العيش وسط الجدران! للكاتب : صالح الشيحي             مواقع تعرفك أكثر من نفسك! للكاتب : فهد عامر الأحمدي             ثقافة التنوير              وزارة الصحة ..هندسة وصناعة !!             مجتمعنا السعودي             مكاتب الاستقدام للخلع العام !             واعتصموا بحبل الله جميعاًولاتفرقوا            
نظام المدرسة الإلكترونية دليل مواقع شبكة قنا

الأخبار اخبار محلية › إبطال أعمال سحرية في قاعة أفراح بـ"شرائع مكة"

إبطال أعمال سحرية في قاعة أفراح بـ"شرائع مكة"

إبطال أعمال سحرية في قاعة أفراح بـ
(نوافيكم) عادل المنتشرى : أبطل أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة عملاً سحرياً وشعوذة عثر عليها في مكان منزوٍ بقاعة أفراح بحي الشرائع ليلة أمس، وتشير المعلومات التي حصلت عليها المصادر إلى أن المواطن "ف. ن" أثناء حضوره زفاف أحد أقربائه وبعد انتهاء حفل الزفاف وانتظاره لخروج زوجته وأهله من قاعة النساء، لفت انتباهه ظرف ورقي غريب مخبأ في مكان منزوٍ بالقسم الخاص بالنساء.

عندها قام بجمع هذا الورق الذي كان مكتوبا بماء الزعفران، ومضمونه آيات قرآنية مكتوبة بشكل غريب، وفي اليوم التالي توجه المواطن لمركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع " الهجرة " المتخصص في محاربة السحرة والمشعوذة، فقام أعضاء الهيئة بالعمل على إبطال العمل من خلال القراءة والنفث وتغميس هذه الأوراق في مياه زمزم المقروء عليها، وبإذن الله يبطل العمل.

ووجه المواطن رسالة لكل مواطن ومواطنة ومقيم ومقيمة بالحذر والتحصين من هؤلاء المشعوذين، ومن لديه مناسبة فليحذر ولينتبه من ضعفاء الأنفس الذين يسعون لإيذاء الناس بهذه الأعمال الإجرامية.
رابط الخبر : إبطال أعمال سحرية في قاعة أفراح بـ"شرائع مكة" - صحيفة نوافيكم الإلكترونية

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 288 | انشر الموضوع | أضيف في : 01-24-2013 12:00 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات


الرابط
التحقق

 

 

(( عدد زوار الصحيفة ))

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

الحقوق محفوظة لصحيفة نوافيكم الالكترونية للتواصل ايميل /nwafecom@nwafecom.net