إبطال أعمال سحرية في قاعة أفراح بـ"شرائع مكة" - صحيفة نوافيكم الإلكترونية
السبت 19 أبريل 2014



جديد الأخبار صحة عسير تودع الدكتور (شودري) بعد ثلاثين عاماً من الخدمة             اعتماد لائحة المجالس الاستشارية للمعلمين والمعلمات             السجن لمنتهكي معلومات ووثائق «الصحة» السرية             دعوات للمصارف بإيقاف سياستها التحفظية والاهتمام بإقراض قطاعات المنشآت الصغيرة والإسكان             العدل تمنح قاضي التنفيذ 3 صلاحيات جديدة للحجز والمنع والاستعلام             هيئة عسير: مستقل حافلة الطالبات إداري وليس ميدانياً             الأحوال المدنية: تخريم الوثائق التالفة أو المجددة لضمان عدم استخدامها             أعضاء مجلس الشورى يزورون مؤسسة صوامع الغلال             مصادر الطاقة الجديدة تلقى منا كلَّ ترحيب وتشجيع لأن العالم يشهد زيادة سكانية             خادم الحرمين يرعى «مؤتمر مكافحة الإرهاب.. مراجعات فكرية وحلول عملية».. الثلاثاء القادم            
جديد المقالات أنقذونا -للكاتب رياض المشايخ             ظاهرة التدخين وانتشاره في المجتمع ! بقلم عائض آل رفده             طريق الفيض بين الحلم والواقع              أصداء نفيرٌ إجتماعي " انتم عار على الأمن ياصبية التدريب             " هناك أمل "             ((الحرية المسمومة )) بقلم رياض المشايخ             لا لم يُعالج أحمد ...بل بقي ليموت !! - بقلم جابر محمد الأسلمي             من الوشاية الاجتماعية الى الدعوية..!             نصر كحيلان وناقة خبيلان - بقلم أحمد القريعي             والمرء بالأخلاق يسمو ذكره - بقلم ابراهيم الزوعاني            
موعد مباراة قدامى ابها وقدامى المنتزة
دليل مواقع شبكة قنا

الأخبار اخبار محلية › إبطال أعمال سحرية في قاعة أفراح بـ"شرائع مكة"

إبطال أعمال سحرية في قاعة أفراح بـ"شرائع مكة"

إبطال أعمال سحرية في قاعة أفراح بـ
(نوافيكم) عادل المنتشرى : أبطل أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة عملاً سحرياً وشعوذة عثر عليها في مكان منزوٍ بقاعة أفراح بحي الشرائع ليلة أمس، وتشير المعلومات التي حصلت عليها المصادر إلى أن المواطن "ف. ن" أثناء حضوره زفاف أحد أقربائه وبعد انتهاء حفل الزفاف وانتظاره لخروج زوجته وأهله من قاعة النساء، لفت انتباهه ظرف ورقي غريب مخبأ في مكان منزوٍ بالقسم الخاص بالنساء.

عندها قام بجمع هذا الورق الذي كان مكتوبا بماء الزعفران، ومضمونه آيات قرآنية مكتوبة بشكل غريب، وفي اليوم التالي توجه المواطن لمركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع " الهجرة " المتخصص في محاربة السحرة والمشعوذة، فقام أعضاء الهيئة بالعمل على إبطال العمل من خلال القراءة والنفث وتغميس هذه الأوراق في مياه زمزم المقروء عليها، وبإذن الله يبطل العمل.

ووجه المواطن رسالة لكل مواطن ومواطنة ومقيم ومقيمة بالحذر والتحصين من هؤلاء المشعوذين، ومن لديه مناسبة فليحذر ولينتبه من ضعفاء الأنفس الذين يسعون لإيذاء الناس بهذه الأعمال الإجرامية.
رابط الخبر : إبطال أعمال سحرية في قاعة أفراح بـ"شرائع مكة" - صحيفة نوافيكم الإلكترونية

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 185 | انشر الموضوع | أضيف في : 01-24-2013 12:00 | شارك :


جديد فيديو قناة نوافيكم
تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات


الرابط
التحقق

 

 

(( عدد زوار الصحيفة ))

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

الحقوق محفوظة لصحيفة نوافيكم الالكترونية للتواصل ايميل /nwafecom@nwafecom.net