إبطال أعمال سحرية في قاعة أفراح بـ"شرائع مكة" - صحيفة نوافيكم الإلكترونية
الإثنين 22 ديسمبر 2014



جديد الأخبار "طالب" يستغل الفسحة لأداء صلاة الضحى              مصرع شخص وإصابة 2 في حادث تصادم مُروع على طريق بحرابوسكينة محايل             متوسطة وثانوية الريان تحتفي باليوم العالمي للغة العربية             احتفال ابتدائية ومتوسطة آل غنية للبنات باليوم العالمي للغة العربية              حجز 20 سيارة من المفحطين والمستعرضين "والدرباوية" المخالفين بمحايل عسير              رئيس بلدية محافظة البرگ يرعى نهائي دورة الفيض الرابعة              فيصل بن خالد : أمن هذه البلاد هو رأس مالنا , وكل مواطن ومواطنة هم رجل أمن             مهبط طائرات يبعث الامل لسكان بالقرن لأنشاء مطار اقليمي في المحافظة             تنسيقي عسير يُمكّن 25 شابّاً من إعداد سيره ذاتيّه أكثر قوّه وإيجابي‎             لاعبو فريق القرمل يرسمون لوحة وفاء تجاه وفاة الشيخ العربي             
جديد المقالات ذهب وزير وجاء وزير وخدمة المواطن اسفل ( البير ) - مقال للكاتب - أحمد محمد أمان             إس كلام - بقلم الكاتب - عمر حمد             اللغز الصعب !! نداء .. من أهالي محافظة البرك إلى سمو أمير منطقة عسير بقلم محمد الهلالي              إلى كرسي وزارة الصحة المحترم ...1             لا كلام - مقال للكاتب - عمر حمد             قصيدة لـــ الشاعر عبد الرزاق مشعي              هب شانك - بقلم - عمر حمد             فليسقط الفساد !! - بقلم - جابر محمد الأسلمي             إفتتاح كليات البنات بجامعة الملك خالد قريبا- بقلم - الكاتب - أحمد عسيري             من يحاسب من ؟ - بقلم - عمر حمد            


الأخبار اخبار محلية › إبطال أعمال سحرية في قاعة أفراح بـ"شرائع مكة"

إبطال أعمال سحرية في قاعة أفراح بـ"شرائع مكة"

إبطال أعمال سحرية في قاعة أفراح بـ
(نوافيكم) عادل المنتشرى : أبطل أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة عملاً سحرياً وشعوذة عثر عليها في مكان منزوٍ بقاعة أفراح بحي الشرائع ليلة أمس، وتشير المعلومات التي حصلت عليها المصادر إلى أن المواطن "ف. ن" أثناء حضوره زفاف أحد أقربائه وبعد انتهاء حفل الزفاف وانتظاره لخروج زوجته وأهله من قاعة النساء، لفت انتباهه ظرف ورقي غريب مخبأ في مكان منزوٍ بالقسم الخاص بالنساء.

عندها قام بجمع هذا الورق الذي كان مكتوبا بماء الزعفران، ومضمونه آيات قرآنية مكتوبة بشكل غريب، وفي اليوم التالي توجه المواطن لمركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع " الهجرة " المتخصص في محاربة السحرة والمشعوذة، فقام أعضاء الهيئة بالعمل على إبطال العمل من خلال القراءة والنفث وتغميس هذه الأوراق في مياه زمزم المقروء عليها، وبإذن الله يبطل العمل.

ووجه المواطن رسالة لكل مواطن ومواطنة ومقيم ومقيمة بالحذر والتحصين من هؤلاء المشعوذين، ومن لديه مناسبة فليحذر ولينتبه من ضعفاء الأنفس الذين يسعون لإيذاء الناس بهذه الأعمال الإجرامية.
رابط الخبر : إبطال أعمال سحرية في قاعة أفراح بـ"شرائع مكة" - صحيفة نوافيكم الإلكترونية

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 316 | انشر الموضوع | أضيف في : 01-24-2013 01:00 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات


الرابط
التحقق

 

 

(( عدد زوار الصحيفة ))

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

الحقوق محفوظة لصحيفة نوافيكم الالكترونية للتواصل ايميل /nwafecom@nwafecom.net