إبطال أعمال سحرية في قاعة أفراح بـ"شرائع مكة" - صحيفة نوافيكم الإلكترونية
الثلاثاء 29 يوليو 2014



جديد الأخبار أهالي حي الخالدية يحتفلون بعيد الفطر المبارك لـ عام 1435             بالصور.. لجنة التنمية الاجتماعية بالبرك تقيم مهرجان العيد ومسرح الطفل              شباب محايل ينشئون حملة لتوزيع الهدايا على العمال في يوم العيد             رئيس مركز خيم يتقدم المواطنين في صلاة عيد الفطر المبارك ويستقبل المهنئين             فيصل بن خالد يتقدم المواطنين لأداء صلاة عيد الفطر المبارك             "آل عبده" يشرف مأدبة فطور جماعي أقامه شباب محافظة البرك صباح العيد"             محافظ البرك يؤدي صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين             أمانة عسير تطلق فعاليات العيد لهذا اليوم بأبو خيال             رصد هلال شوال في عددٌ من المناطق وغدٍ الاثنين هو الأول من شوال             السيطرة على حريق مبنى رئاسة المسجد النبوي.. بلا خسائر بشرية            
جديد المقالات الأراجوز والعهد الجديد ..             الادارة اللامسؤولة للكاتبة فاطمة الألمعي             العلم بالحق والرحمة بالخلق             لماذا يكره المترفون رمضان..؟!! للدكتور حمزة بن فايع             ضماد نزف القلوب              إلى التحدي القادم             شكرا سعادة ريئس بلدية محائل - بقلم - محمد بن أحمد الختارشي             "من عزيز ــــــ إلى غالي "             فاعلية الأئمة في رمضان ...! للدكتور حمزة الفتحي             أدريس - الذي أحيا الناس جميعا            
نظام المدرسة الإلكترونية دليل مواقع شبكة قنا

الأخبار اخبار محلية › إبطال أعمال سحرية في قاعة أفراح بـ"شرائع مكة"

إبطال أعمال سحرية في قاعة أفراح بـ"شرائع مكة"

إبطال أعمال سحرية في قاعة أفراح بـ
(نوافيكم) عادل المنتشرى : أبطل أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة عملاً سحرياً وشعوذة عثر عليها في مكان منزوٍ بقاعة أفراح بحي الشرائع ليلة أمس، وتشير المعلومات التي حصلت عليها المصادر إلى أن المواطن "ف. ن" أثناء حضوره زفاف أحد أقربائه وبعد انتهاء حفل الزفاف وانتظاره لخروج زوجته وأهله من قاعة النساء، لفت انتباهه ظرف ورقي غريب مخبأ في مكان منزوٍ بالقسم الخاص بالنساء.

عندها قام بجمع هذا الورق الذي كان مكتوبا بماء الزعفران، ومضمونه آيات قرآنية مكتوبة بشكل غريب، وفي اليوم التالي توجه المواطن لمركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع " الهجرة " المتخصص في محاربة السحرة والمشعوذة، فقام أعضاء الهيئة بالعمل على إبطال العمل من خلال القراءة والنفث وتغميس هذه الأوراق في مياه زمزم المقروء عليها، وبإذن الله يبطل العمل.

ووجه المواطن رسالة لكل مواطن ومواطنة ومقيم ومقيمة بالحذر والتحصين من هؤلاء المشعوذين، ومن لديه مناسبة فليحذر ولينتبه من ضعفاء الأنفس الذين يسعون لإيذاء الناس بهذه الأعمال الإجرامية.
رابط الخبر : إبطال أعمال سحرية في قاعة أفراح بـ"شرائع مكة" - صحيفة نوافيكم الإلكترونية

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 253 | انشر الموضوع | أضيف في : 01-24-2013 12:00 | شارك :


جديد فيديو قناة نوافيكم
تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات


الرابط
التحقق

 

 

(( عدد زوار الصحيفة ))

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

الحقوق محفوظة لصحيفة نوافيكم الالكترونية للتواصل ايميل /nwafecom@nwafecom.net