جديد الأخبار أمير عسير يرعى حفل اليوم العالمي للدفاع المدني «» بدء الترشح للعمل في المدارس الليلية بتعليم عسير «» "الإسكان" تعلن عن وظائف هندسية على المرتبة السابعة «» مجلس أمناء جائزة الأميرة "صيتة" يُقرّ عنوان الدورة الثالثة «» "الحفظي "يفتتح حملة "شاركونا في الوقاية من كورونا" بمستشفى الفرشة «» "بلدية الحازمي "تنفذ مشاريع درء أخطار السيول بمبلغ يفوق الــ8 مليون ريال «» بالصور .. خطوة فريدة لبلدية محافظة البرك تركيب أعمدة إنارة على الطاقة الشمسيه بشاطئ المحاجي «» الحميداني يكلف التويجري والثنيان مستشارين له «» جمهور الاتحاد : التيفو المقبل «مفاجأة» «» بالصور .. سامسونج تعلن عن جوالي جالكسي إس 6 و جالكسي ايدج «»
جديد المقالات لا لدعاة الفتنة واصحاب الأفكار المضللة بقلم الكاتب :يحيى أحمد أبوسعدية «» الشبكة يا اتصالات عسير :بقلم - الكاتب سامي ابو دش «» ليس المعلم فقط من فقد هيبته - للكاتب أ - أحمد محمد أمان «» باب ما جاء في الطأطأة - بقلم الكاتب - عمر حمد «» إنجازات بلدية بحرابوسكينة يحق لنا ان نفخر بها - بقلم - معدي محمد السكيني «» بين أضواء الشهرة وسرادق النسيان بقلم الكاتب :يحيى أحمد أبوسعدية «» عندما اجتمع الغرب ،، كانت النتيجة ...؟؟ الكاتب - رياض المشايخ «» عندما سلَّمنا العقول - للكاتب رياض المشايخ «» " بن لزمة " برحيله رحل عِلمٌ فمن يحمل لواءه ! - بقلم - جابر محمد الأسلمي «» بلديتنا الأفضل و لكن .. «»




الأخبار اخبار محلية › إبطال أعمال سحرية في قاعة أفراح بـ"شرائع مكة"
إبطال أعمال سحرية في قاعة أفراح بـ"شرائع مكة"
إبطال أعمال سحرية في قاعة أفراح بـ

(نوافيكم) عادل المنتشرى : أبطل أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة عملاً سحرياً وشعوذة عثر عليها في مكان منزوٍ بقاعة أفراح بحي الشرائع ليلة أمس، وتشير المعلومات التي حصلت عليها المصادر إلى أن المواطن "ف. ن" أثناء حضوره زفاف أحد أقربائه وبعد انتهاء حفل الزفاف وانتظاره لخروج زوجته وأهله من قاعة النساء، لفت انتباهه ظرف ورقي غريب مخبأ في مكان منزوٍ بالقسم الخاص بالنساء.

عندها قام بجمع هذا الورق الذي كان مكتوبا بماء الزعفران، ومضمونه آيات قرآنية مكتوبة بشكل غريب، وفي اليوم التالي توجه المواطن لمركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع " الهجرة " المتخصص في محاربة السحرة والمشعوذة، فقام أعضاء الهيئة بالعمل على إبطال العمل من خلال القراءة والنفث وتغميس هذه الأوراق في مياه زمزم المقروء عليها، وبإذن الله يبطل العمل.

ووجه المواطن رسالة لكل مواطن ومواطنة ومقيم ومقيمة بالحذر والتحصين من هؤلاء المشعوذين، ومن لديه مناسبة فليحذر ولينتبه من ضعفاء الأنفس الذين يسعون لإيذاء الناس بهذه الأعمال الإجرامية.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 336|



أدعمنا بتصفحك لإعلانات الموقع

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر


(( عدد زوار الصحيفة ))

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )


الحقوق محفوظة لصحيفة نوافيكم الالكترونية للتواصل ايميل /nwafecom@nwafecom.net
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Top