إبطال أعمال سحرية في قاعة أفراح بـ"شرائع مكة" - صحيفة نوافيكم الإلكترونية
الخميس 28 أغسطس 2014



جديد الأخبار 2 مليونا لنظافة 1200 مدرسة بتعليم عسير             المنشد إبراهيم الهلالي يعلن عن شيلة اعتياد الشوق قريباً             "مراد" يضيء منزل "الهلالي"              أمين عسير يوقع مشاريع خدمية بأكثر من 474 مليون ريال             الأمير فيصل بن خالد لأعضاء مكتب التربية الخليجي : جهودكم تصب في مصلحة دول المجلس             "الشؤون" تنشئ عدداً من المباني لقطاعاتها في عدة مناطق             بعد موجة الجدل .. التأمينات تُطبق "ساند" إلزامياً اليوم             خادم الحرمين يوافق على استحداث 600 وظيفة رقابية في "التجارة"             "التربية": لم نصدر أي تعاميم حول إجازة "رعاية المولود".. وكل ما يتم تداوله غير صحيح             تفاصيل جديدة حول "خلية تمير" وأسماء بعض قيادييها المقبوض عليهم            
جديد المقالات معلم الأجيال ... من يحتفي به !! - للكاتب - جابر محمد الأسلمي             إلى بلدية محافظة البرك .. الموقرين .             ياوزارة التربية ماهكذا يستقبل المعلم !! - للكاتب - محمد بن أحمد الختارشي              إلى متى..وكلنا نتساؤل يا فادي إلى متى ..؟             إلى متى يا فادي              وقفات مع النفس الأنسانية             نفاق اسمه شوفني صدقني !             موروثنا الشعبي يحتضر !! - بقلم - جابر الأسلمي             سيعلمون غداً من الكذاب الأشر،،،! للدكتور حمزة بن فايع             الأراجوز والعهد الجديد ..            
نظام المدرسة الإلكترونية دليل مواقع شبكة قنا

الأخبار اخبار محلية › إبطال أعمال سحرية في قاعة أفراح بـ"شرائع مكة"

إبطال أعمال سحرية في قاعة أفراح بـ"شرائع مكة"

إبطال أعمال سحرية في قاعة أفراح بـ
(نوافيكم) عادل المنتشرى : أبطل أعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة عملاً سحرياً وشعوذة عثر عليها في مكان منزوٍ بقاعة أفراح بحي الشرائع ليلة أمس، وتشير المعلومات التي حصلت عليها المصادر إلى أن المواطن "ف. ن" أثناء حضوره زفاف أحد أقربائه وبعد انتهاء حفل الزفاف وانتظاره لخروج زوجته وأهله من قاعة النساء، لفت انتباهه ظرف ورقي غريب مخبأ في مكان منزوٍ بالقسم الخاص بالنساء.

عندها قام بجمع هذا الورق الذي كان مكتوبا بماء الزعفران، ومضمونه آيات قرآنية مكتوبة بشكل غريب، وفي اليوم التالي توجه المواطن لمركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فرع " الهجرة " المتخصص في محاربة السحرة والمشعوذة، فقام أعضاء الهيئة بالعمل على إبطال العمل من خلال القراءة والنفث وتغميس هذه الأوراق في مياه زمزم المقروء عليها، وبإذن الله يبطل العمل.

ووجه المواطن رسالة لكل مواطن ومواطنة ومقيم ومقيمة بالحذر والتحصين من هؤلاء المشعوذين، ومن لديه مناسبة فليحذر ولينتبه من ضعفاء الأنفس الذين يسعون لإيذاء الناس بهذه الأعمال الإجرامية.
رابط الخبر : إبطال أعمال سحرية في قاعة أفراح بـ"شرائع مكة" - صحيفة نوافيكم الإلكترونية

تعليقات تعليقات : 0 | إهداء إهداء : 0 | زيارات زيارات : 276 | انشر الموضوع | أضيف في : 01-24-2013 12:00 | شارك :


تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google



تقييم
0.00/10 (0 صوت)

جديد المقالات


الرابط
التحقق

 

 

(( عدد زوار الصحيفة ))

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

الحقوق محفوظة لصحيفة نوافيكم الالكترونية للتواصل ايميل /nwafecom@nwafecom.net