جديد الأخبار ادارة فريق "شباب غلاب" تقيم حفل تكريم للفريق لتحقيقه بطولة سمو الأمير فيصل بن خالد #محايل «» فيديو يظهر احد رجال الهيئة بمحايل يعترض طريق فتاتين ويمنعهن من دخول إحدى المكتبات «» "سيَّاف": أغنية (مقادير) تُعيدني لحالتي الطبيعية بعد تنفيذ أحكام القصاص «» متبرع ينقذ حياة طفلة الـ12عام بعسير «» 10 آلاف حساب على "تويتر" و130 ألف تغريدة تستهدف المملكة يومياً «» الدكتور الشهراني يتفقد سير عمل قطاع الحرجة‎ «» "تعاوني حلي" يستضيف اللقاء الأول للمكاتب الدعوية بالساحل «» نادي الشهيد بمحايل عسير يلتقي نادي العين «» أمير عسير يلتقي مشايخ القبائل وأهالي المنطقة «» بالصور..احتراق مركبة وتفحم قائدها في حادث مروري بالباحة «»
جديد المقالات الشبكة يا اتصالات عسير :بقلم - الكاتب سامي ابو دش «» ليس المعلم فقط من فقد هيبته - للكاتب أ - أحمد محمد أمان «» باب ما جاء في الطأطأة - بقلم الكاتب - عمر حمد «» إنجازات بلدية بحرابوسكينة يحق لنا ان نفخر بها - بقلم - معدي محمد السكيني «» بين أضواء الشهرة وسرادق النسيان بقلم الكاتب :يحيى أحمد أبوسعدية «» عندما اجتمع الغرب ،، كانت النتيجة ...؟؟ الكاتب - رياض المشايخ «» عندما سلَّمنا العقول - للكاتب رياض المشايخ «» " بن لزمة " برحيله رحل عِلمٌ فمن يحمل لواءه ! - بقلم - جابر محمد الأسلمي «» بلديتنا الأفضل و لكن .. «» عهد جديد للملف الأمني بالثقة والرؤية الحكيمة بقلم الكاتب فهد محمد القرني «»




الأخبار اخبار محلية › فتاة مجهولة تنتحل شخصية " فتاة ابوسكينة " وتهاتف أهلها
فتاة مجهولة تنتحل شخصية " فتاة ابوسكينة " وتهاتف أهلها
تحدثت على لسان " هدى " وقالت انها لاترغب بالعودة الى المملكة وانها تريد العيش في اليمن
فتاة مجهولة  تنتحل شخصية بحرابوسكينة

علي عسيري - نوافيكم - بحرابوسكينة ذكر لـ " نوافيكم " أحد اقارب " فتاة ابوسكينة " التي تم اختطافها من قبل 3 يمنيين والمتواجدة حالياً بمصلحة الجوازات بدولة اليمن انه تلقى على مدى الأربعة الأيام الماضية عدة اتصالات على جواله من فتاة مجهولة الهوية تتصل من دولة اليمن تطلب منه عدم محاولة إرجاعها الى المملكة مؤكدة انها تريد العيش هناك ولاتريد العودة , حيث ذكر ان هذا الصوت ليس صوت فتاة ابوسكينة وتم كشف زيف شخصيتها بإجماع عدد من اسرة المختطفة حيث انها كانت تقوم بإغلاق الخط عند سؤالها عن أي شأن يخص العائلة.
وفي نفس السياق كشفت مواقع إخبارية يمنية، خلال الساعات الماضية، عن تفاصيل تقول انها مثيرة فى قضية "فتاة بحر أبو سكينة" وذكر موقع "المشهد اليمني" أن الفتاة السعودية دخلت اليمن بإرادتها مع شاب ومجموعة من المتسللين عبر منفذ حرض، موضحاً أنها ارتبطت بعلاقة حب مع شاب يمني يدعي "عرفات" وأنها هربت معه.

وذكر الموقع أن الفتاة تهدد بالانتحار في حال تم إرجاعها إلى أسرتها أو فرقوها عن الشاب اليمني، الذي ينتمي الى إحدى مناطق محافظة لحج .

وبحسب الموقع المذكور فإن وجهاء قبليين، يبذلون جهوداً حثيثة في محاولة للتوصل إلى مخرج مناسب لهذه المشكلة، مضيفا أن الفتاة لم تتعرض لأي أذى وأنها في صحة جيدة وبضيافة كريمة حيث وضعت في إحدى غرف مصلحة الجوازات ووفر لها كل متطلباتها.
وأكد عدد من المواطنيين في بحرابوسكينة ان الصحافة اليمنية بدأت تلعب دوراً واضحاً من أجل تبرئة المتهم وإرجاع اللوم على الفتاة , في حين اتفق الجميع على ان الفتاة قد تعرضت لسحر شديد غيَّبها عن مايدور حولها من أحداث , فيما أكد أهل الفتاة ان أمرها الآن بيد الدولة وانهم على ثقة تامة بالله أولاً ثم بمسئولي الدولة في إعادة ابنتهم وتقديم الخاطف ومعاونيه للعدالة .

تعليقات 65535 | إهداء 0 | زيارات 2832|



أدعمنا بتصفحك لإعلانات الموقع

تقييم
1.50/10 (6 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر


(( عدد زوار الصحيفة ))

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )


الحقوق محفوظة لصحيفة نوافيكم الالكترونية للتواصل ايميل /nwafecom@nwafecom.net
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Top