• ×

فتاة مجهولة تنتحل شخصية " فتاة ابوسكينة " وتهاتف أهلها  

تحدثت على لسان " هدى " وقالت انها لاترغب بالعودة الى المملكة وانها تريد العيش في اليمن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
علي عسيري - نوافيكم - بحرابوسكينة ذكر لـ " نوافيكم " أحد اقارب " فتاة ابوسكينة " التي تم اختطافها من قبل 3 يمنيين والمتواجدة حالياً بمصلحة الجوازات بدولة اليمن انه تلقى على مدى الأربعة الأيام الماضية عدة اتصالات على جواله من فتاة مجهولة الهوية تتصل من دولة اليمن تطلب منه عدم محاولة إرجاعها الى المملكة مؤكدة انها تريد العيش هناك ولاتريد العودة , حيث ذكر ان هذا الصوت ليس صوت فتاة ابوسكينة وتم كشف زيف شخصيتها بإجماع عدد من اسرة المختطفة حيث انها كانت تقوم بإغلاق الخط عند سؤالها عن أي شأن يخص العائلة.
وفي نفس السياق كشفت مواقع إخبارية يمنية، خلال الساعات الماضية، عن تفاصيل تقول انها مثيرة فى قضية "فتاة بحر أبو سكينة" وذكر موقع "المشهد اليمني" أن الفتاة السعودية دخلت اليمن بإرادتها مع شاب ومجموعة من المتسللين عبر منفذ حرض، موضحاً أنها ارتبطت بعلاقة حب مع شاب يمني يدعي "عرفات" وأنها هربت معه.

وذكر الموقع أن الفتاة تهدد بالانتحار في حال تم إرجاعها إلى أسرتها أو فرقوها عن الشاب اليمني، الذي ينتمي الى إحدى مناطق محافظة لحج .

وبحسب الموقع المذكور فإن وجهاء قبليين، يبذلون جهوداً حثيثة في محاولة للتوصل إلى مخرج مناسب لهذه المشكلة، مضيفا أن الفتاة لم تتعرض لأي أذى وأنها في صحة جيدة وبضيافة كريمة حيث وضعت في إحدى غرف مصلحة الجوازات ووفر لها كل متطلباتها.
وأكد عدد من المواطنيين في بحرابوسكينة ان الصحافة اليمنية بدأت تلعب دوراً واضحاً من أجل تبرئة المتهم وإرجاع اللوم على الفتاة , في حين اتفق الجميع على ان الفتاة قد تعرضت لسحر شديد غيَّبها عن مايدور حولها من أحداث , فيما أكد أهل الفتاة ان أمرها الآن بيد الدولة وانهم على ثقة تامة بالله أولاً ثم بمسئولي الدولة في إعادة ابنتهم وتقديم الخاطف ومعاونيه للعدالة .
 65535  0  2.9K
التعليقات ( 0 )

تغريدات صحيفة نوافيكم بتويتر

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:18 صباحًا الثلاثاء 31 مارس 2015.