جديد الأخبار "مادلين" تشهر إسلامه في مكتب الدعوة بحلي «» (ابوظبي) الرياضية .. تتهم اندية جميل بـ(التلاعب و المراهنات) «» موقف تقدير من محمد بن نايف لخالد بن سلطان.. والأمير خالد يرد: أنت الآن من ولاة أمورنا «» أفراح العكور والدغاس والأزيبي «» الشابين علي و شقيقه خالد ابراهيم الصعدي يحتفلان بزواجهما «» جمعية البر ببحر أبو سكينة تقرر صرف راتبين لجميع موظفيها «» الفرامل المفاجئة تكشف قيادة فتاة برفقة زميلاتها لسيارة هونداي في محايل «» وفاة عامل مصري في ظروف غامضة بمحافظة البرك «» في انطلاق الملتقى الدعوي الاسبوعي الرابع ببحرابوسكينة الحجري يلقي محاضرة بعنوان محاسبة النفس «» جندي أفغاني يقتل ثلاثة أمريكيين في كابول «»
جديد المقالات إِذا سَيِّدٌ مِنّا خَلا قامَ سَيِّدٌ - مقال للكاتب - جابر محمد الأسلمي «» ملك وموت قارس جدا «» لماذا ننعم بالأمن والأمان -بقلم الگاتب -سلطان العاطفي «» مات عبدالله ولم تمت مآثره .... بقلم الاستاذ محمد زيد «» وكما أوصيت بالدعاء بإذن الله لن ننساك - بقلم - عمر حمد «» أنين القلم .. وبوح الألم «» “لؤلؤة تهامة تحتضر يا “أمير عسير بقلم الكاتب صالح الشقيقي «» القيصر... علي موسى طاير - للكاتب - محمد سهيل السكيني «» الا فكان بهم عيك يا سمي - للكاتب - عمر حمد «» رنين القلم ..وبوح الكلم «»




الأخبار اخبار محلية › فتاة مجهولة تنتحل شخصية " فتاة ابوسكينة " وتهاتف أهلها
تحدثت على لسان " هدى " وقالت انها لاترغب بالعودة الى المملكة وانها تريد العيش في اليمن
فتاة مجهولة  تنتحل شخصية بحرابوسكينة

علي عسيري - نوافيكم - بحرابوسكينة ذكر لـ " نوافيكم " أحد اقارب " فتاة ابوسكينة " التي تم اختطافها من قبل 3 يمنيين والمتواجدة حالياً بمصلحة الجوازات بدولة اليمن انه تلقى على مدى الأربعة الأيام الماضية عدة اتصالات على جواله من فتاة مجهولة الهوية تتصل من دولة اليمن تطلب منه عدم محاولة إرجاعها الى المملكة مؤكدة انها تريد العيش هناك ولاتريد العودة , حيث ذكر ان هذا الصوت ليس صوت فتاة ابوسكينة وتم كشف زيف شخصيتها بإجماع عدد من اسرة المختطفة حيث انها كانت تقوم بإغلاق الخط عند سؤالها عن أي شأن يخص العائلة.
وفي نفس السياق كشفت مواقع إخبارية يمنية، خلال الساعات الماضية، عن تفاصيل تقول انها مثيرة فى قضية "فتاة بحر أبو سكينة" وذكر موقع "المشهد اليمني" أن الفتاة السعودية دخلت اليمن بإرادتها مع شاب ومجموعة من المتسللين عبر منفذ حرض، موضحاً أنها ارتبطت بعلاقة حب مع شاب يمني يدعي "عرفات" وأنها هربت معه.

وذكر الموقع أن الفتاة تهدد بالانتحار في حال تم إرجاعها إلى أسرتها أو فرقوها عن الشاب اليمني، الذي ينتمي الى إحدى مناطق محافظة لحج .

وبحسب الموقع المذكور فإن وجهاء قبليين، يبذلون جهوداً حثيثة في محاولة للتوصل إلى مخرج مناسب لهذه المشكلة، مضيفا أن الفتاة لم تتعرض لأي أذى وأنها في صحة جيدة وبضيافة كريمة حيث وضعت في إحدى غرف مصلحة الجوازات ووفر لها كل متطلباتها.
وأكد عدد من المواطنيين في بحرابوسكينة ان الصحافة اليمنية بدأت تلعب دوراً واضحاً من أجل تبرئة المتهم وإرجاع اللوم على الفتاة , في حين اتفق الجميع على ان الفتاة قد تعرضت لسحر شديد غيَّبها عن مايدور حولها من أحداث , فيما أكد أهل الفتاة ان أمرها الآن بيد الدولة وانهم على ثقة تامة بالله أولاً ثم بمسئولي الدولة في إعادة ابنتهم وتقديم الخاطف ومعاونيه للعدالة .

تعليقات 65535 | إهداء 0 | زيارات 2789|



أدعمنا بتصفحك لإعلانات الموقع

تقييم
1.50/10 (6 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google

تابعنا على الفيس بوك
تابعنا على تـويـتـر


(( عدد زوار الصحيفة ))

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )


الحقوق محفوظة لصحيفة نوافيكم الالكترونية للتواصل ايميل /nwafecom@nwafecom.net
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي للصحيفة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Top