• ×

جمعية البر الخيرية ببحر ابو سكينه تستقبل الطلاب المتطوعين من متوسطة الرافعي بمراتخ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نوافيكم - الحسن الهاشمي : في إطار الشراكة المجتمعية استقبلت جمعية البر الخيرية عدد 12 طالبا من الطلاب المتطوعين بمدرسة الرافعي المتوسطه يرافقهم كلا من الاستاذ حسن الشاعري والاستاذ محمد الحسن سرحان في زيارة ميدانية صباح يوم الخميس الماضي لجمعية البر الخيرية ببحر ابو سكينه

وكان في استقبالهم المدير التنفيدذي لجمعية البر الاستاذ محمد احمد عسيري ، الذي أعرب عن سعادته بالزيارة
عرّف الطلاب ب أقسام الجمعية ومناشطها وخدماتها. وفي أتناء الزيارة تم عرض فيلم وثائقي في (قاعة الشيخ محمد الحذيفي ) رحمه الله عن مناشط ومشاريع الجمعية وتلقي اسئلة الطلاب .

وفي ختام الزيارة نقل الأستاذ / حسن الشاعري شكر وتقدير قائد المدرسة الاستاذ علي مرزوق لجمعية البر وأشاد بجهودهم المجتمعية المميزة ، كما شكر الجميع على حسن الاستقبال وكرم الضيافة ثم وزع على الطلاب التقرير السنوي للجمعية
وذكر أمين الجمعية الأستاذ عبد المحسن فايز أن هذه المبادرة تأتي لتعزيز الولاء في نفوس النشء وتربيتهم على حب الخير والمواطنة الصالحة الفاعلة والمؤثرة في المجتمع تأثيرًا إيجابيًا بناءً بما يحقق رؤية المملكة 2030 وبما يعزز الشراكة.والعمل التطوعي في المجتمع .

image

image

image

image


 0  0  325
التعليقات ( 0 )

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:21 مساءً الأربعاء 5 يونيو 1439.