• ×

شرطة محايل عسير تقبض على المتهم بقتل "شاب قنا" خلال أقل من ساعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نوافيكم - مركز قنا : علمت "نوافيكم" من مصادرها عن وقوع جريمة قتل صباح اليوم الثلاثاء لشاب في العقد الثالث من العمر بمركز قنا التابع لمحافظة محايل عسير ، حيث أكدت المصادر من تمكن الجهات الأمنية من القبض على المشتبه به واعتقاله تمهيداً لاستجوابه ومعرفة ملابسات الحادث .


وحيث قاد بلاغ قدمه المشرف على عمال النظافة ببلدية قنا، إلى الكشف عن جريمة قتل، بعدما فوجئ المبلغ أثناء ذهابه لأداء عمله بوجود شخص متوفى على طريق قرية الجحيرة بجوار الشارع العام بمركز قنا في الساعة العاشرة صباحاً.

وهرعت الجهات الأمنية إلى الموقع وكثفت عمليات البحث والتحري إلى أن تمكنت من إلقاء القبض على المتهم خلال أقل من ساعة، وقد اعترف بما قام به.

وكشفت المعاينة للجثة بمعرفة الطبيب الشرعي عن وجود سحجات على أجزاء متفرقة في جسم المتوفى إلى جانب تورم بخلفية فروة الرأس، قبل نقل الجثمان إلى مستشفى محايل العام وإدخاله ثلاجة المستشفى لحين استكمال الإجراءات.

وقال الرائد "زيد بن محمد الدباش" المتحدث الرسمي باسم شرطة عسير لـ "نوافيكم" إنه في هذا اليوم الثلاثاء ورد بلاغ لمخفر شرطة قنا بوجود شخص متوفى، وفور تلقي البلاغ تم الانتقال للموقع برفق المختصين، ووجد شخص في العقد الثالث من العمر متوفى وبه آثار جروح وسحجات بجسده.

أضاف: وتم تكثيف التواجد الأمني، وبجمع المعلومات والتحري والبحث؛ تم بفضل الله القبض على المتهم، الذي يبلغ من العمر ٣٢ عامًا، وأشعرت النيابة العامة بحكم الاختصاص.


 1  0  759
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:58 مساءً الثلاثاء 3 مارس 1439.