• ×

قرى شمال محايل لاكثر من 9 ساعات تعاني إنقطاع الكهرباء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نوافيكم - محايل - الحسن الهاشمي : أبدى أهالي قرى شمال محافظة محايل والقرى المجاورة لها، تذمرهم من انقطاع الكهرباء لأكثر من تسع ساعات على التوالي، حيث أنهم يقضون ليلهم في ظلام دامس.

وقال الأهالي في رسالة شكوى تلقت نوافيكم نسخة منها مشيرين إلى أن مكتب شركة الكهرباء بهذه المحافظة يفتقد لخدمات عدة من بينها الصيانة الدورية وحالات الطوارئ، بالإضافة إلى نقص بالكوادر البشرية.

وقال أحمد عسيري أحد سكان تلك القرى، إن حالة من الغضب والاستياء سادت بين أهالي القرى المجاورة لها؛ بسبب انقطاع الكهرباء يومياً أكثر من مرة رغم ارتفاع درجات الحرارة.

وأضاف أن ما زاد غضب الأهالي هو المبرر لشركة الكهرباء غير المقنع بأن أعمدة الكهرباء تساقطت بسبب الرياح، متسائلين كيف للأعمدة أن تتساقط وهي مثبتة على تربة مالحة وتتآكل مع مرور الزمن؟ حيث تجاوز عمرها ثلاثة عقود

وطالب الأهالي من وزير المياه والكهرباء النظر في قضيتهم العادلة، والمتمثلة في انقطاع التيار المتكرر لفترات طويلة والتسريع في عملية التمديدات الأرضية المزودة لخدمة التيار الكهربائي واعتمادها للقرى.

image

image


 0  0  234
التعليقات ( 0 )

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:28 مساءً الأربعاء 4 مارس 1439.