• ×

رئيس مركز قنا يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نوافيكم - مركز قنا رفع رئيس مركز قنا الاستاذ سعد بن يحيى الحياني التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة النجاح الباهر لموسم حج هذا العام 1438، وتمكن ضيوف الرحمن من إكمال نسكهم في أمن وأمان وراحة واطمئنان.

وقال «ما كان لما تحقق أن يتم لولا توفيق الله أولا ثم الجهود الموفقة التي بذلت من جميع من كان لهم شرف المساهمة في خدمة ضيوف الرحمن لاستشعارهم عظم المسؤولية وأهمية المناسبة والاستعداد المبكر لأداء المهمة، وأن توجيهات مقامكم الكريم ومتابعتكم لمراحل العمل كافة وما أمرتم بتوفيره من إمكانات والبذل السخي لتأمين جميع الاحتياجات، كان عونا للجميع بأن أدوا المهمة بكفاءة واقتدار».

وأضاف «لقد تحملت قيادة بلادنا منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز وحتى عهدكم الميمون مسؤولية خدمة الحرمين الشريفين والقيام على توفير الراحة لقاصديهما حتى أصبحت النجاحات لموسم الحج مضرب المثل في كل عام».

كما رفع رئيس مركز قنا التهنئة لولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان.

وقال «يسرني بمناسبة انتهاء موسم حج هذا العام وما تحقق من نجاح مكن ضيوف الرحمن من إكمال نسكهم في أمن وأمان وراحة واطمئنان أن أرفع لسموكم التهنئة والتبريكات لما تحقق مقرونا بالدعاء لكم بالتوفيق والسداد لما تقومون فيه».

وأضاف «ما كان لما تحقق أن يتم لولا توفيق الله أولا ثم الجهود الموفقة التي بذلت من جميع قطاعات الدولة العسكرية والمدنية المعنية في شؤون الحج والحجيج على مختلف المستويات والمسؤوليات، كما أن لتوجيهات خادم الحرمين ومتابعته لمراحل العمل وما توفر من إمكانات ساعدت على الأداء والنجاح، كما أن متابعتكم وإشرافكم المباشر على مراحل العمل منذ وقت مبكر أسهم بشكل فاعل لما تحقق من نجاحات أعجبت كل منصف».


بواسطة : الحسن زيد
 0  0  159
التعليقات ( 0 )

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:27 صباحًا الثلاثاء 6 يناير 1439.