• ×

نائب أمير منطقة عسير يلتقي فرقة الهيئة الميدانية "صور"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نوافيگم - ابها في لفتة كريمة التقى صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة عسير إحدى الدوريات الميدانية التابعة لمركز هيئة الأسواق بأبها بالميدان مترجلاً من سيارته عندما كانت تقوم بواجبها الميداني في شارع الفن بمدينة أبها، ليشكر الجهود ويثني على الدور الذي يقدمه أعضاء الهيئة ويدعم المسيرة الميدانية للأعضاء قياماً بشعيرة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر. وقال سموه ( يعطيكم العافية ونحن معكم قلباً وقالباً، في خدمة ديننا ووطننا وولاة أمرنا، وهذا توجيه سمو سيدي خادم الحرمين الشريفين).
وقد كان لهذا الموقف من سموه الكريم بالغ الأثر على العاملين مما يحفزهم ويشجعهم لبذل المزيد من الجهود الميدانية.
من جانبه أكد مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة عسير الشيخ علي الشمراني أن هذا الأمر ليس بمستغرب على قيادتنا الرشيدة التي تدعم هذا الجهاز المبارك مادياً ومعنوياً منذ تأسيسه في عهد المؤسس المغفور له الملك عبدالعزيز آل سعود رحمه الله ومن بعده أبناؤه الملوك البرره، وهاهم أحفاد الموحّد -طيب الله ثراه- يسيرون على نهجه في دعم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر فلقيادتنا الحكيمة خالص الشكر ووافر الامتنان.
image
image


 0  0  422
التعليقات ( 0 )

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:21 مساءً الأحد 29 مارس 1439.