• ×

نظام ابشر .. يوثق الهواتف وارقام الجوالات لمالكيها عبر خدمة ابشر الالكترونية

يمكن الآن توثيق ملكية خط هاتفك عبر خدمة أبشر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نوافيكم - عامر الصعدي أعلن مركز المعلومات الوطني في السعودية عن إطلاق خدمة وثّق*لتوثيق ملكية أرقام الجوال عبر بوابة أبشر الخاص بوزارة الداخلية الإلكتروني بدءاً من هذا اليوم الأربعاء.
وبهذه الخدمة سيتمكن المواطنين والمقيمين في السعودية توثيق ملكيتهم لشرائح الإتصالات والبيانات سواء أكانت مفوترة أم مسبقة الدفع وبسهولة بدون الحاجة لزيارة شركات الإتصالات والوقوع في الإزدحام الشديد.
ويمكن لعملاء أبشر بدءاً من الغد تأكيد ملكيتهم بواسطة موقع الخدمة على الإنترنت حيث تمر العملية بمراحل بسيطة بدءاً من تسجيل الدخول إلى بوابة أبشر بعدها اختيار خدمة وثّق وإدخال رقم الهاتف وشركة الاتصالات بعدها يظهر لك تأكيد طلب التوثيق وإرساله.
ونص الإعلان الخاص بالخدمة أن لا يتجاوز مجموع الشرائح الموثقة من نوع مسبق الدفع لكل مشترك العشر شرائح. ويتم إرسال طلبات التوثيق إلكترونيات لشركات الإتصالات، وبعد إتمام التوثيق يتلقى المشترك رسالة نصية قصيرة تثبت ذلك.

بكل الأحوال يمكن للمشترك الإطلاع على بيانات طلباته المرسلة من خلال خيار “الإطلاع على حالة طلبات التوثيق” ولن يحتاج المشترك زيارة مكاتب شركات الإتصالات إلا في حالات خاصة جداً. وسيمكن للمشتركين الذين لا يمكن قراءة بصمات أصابعهم لسبب ما تأكيد أرقامهم عبر خدمة أبشر.
يمكنك الدخول إلى بوابة أبشر من خلال الموقع الإلكتروني التالي:*www.moi.gov.sa


بواسطة : عامر الصعدي
 0  0  5100

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-19-1438 02:11 مساءً ندى الرفاعي :
    احب اقول لجميع الجامعات الاهتمام بشتى لامور لسلامة بنات المسلمين

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:57 مساءً الثلاثاء 3 مارس 1439.