• ×

المنتخب السعوي الأولمبي يسحق نيبال بنصف درزن

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نوافيكم- الرياض تغلب المنتخب السعودي الأولمبي على نظيره النيبالي بسداسية نظيفة، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب شهيد دستغردي في طهران، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاما.
وجاءت أهداف الأخضر عن طريق مصطفى بصاص وأحمد الناظري "هدفين" ومحمد الصيعري وريان الموسى وصالح الشهري في الدقائق 21 و27 و44 و62 و77 و85.
ودخل مدرب المنتخب الوطني بندر الجعيثن المباراة بتشكيلة مكونة من: عبدالله العراف في حراسة المرمى، علي الزبيدي وسعيد الربيعي وأحمد شراحيلي وحسن رغفاوي في خط الدفاع، مصطفى بصاص وعبدالعزيز البيشي وعبدالمجيد الصليهم وأحمد الناظري في خط الوسط، محمد الصيعري وصالح الشهري في خط الهجوم. في حين أجرى الجعيثن عدة تبديلات بدخول ريان الحربي بدلاً عن مصطفى بصاص، وأحمد الشهري عوضا من عبدالمجيد الصليهم، وريان الموسى بدلاً عن أحمد الناظري.
واستمر المنتخب السعودي بفوزه في المركز الثاني على المجموعة الثالثة، على الرغم من فوزه وزيادة غلة النقاط إلى سبع نقاط، وذلك بعد فوز منتخب إيران (مستضيف المجموعة) على منتخب أفغانستان.
وبهذه النتائج جاء ترتيب المجموعة كالآتي: إيران أولا بتسع نقاط، السعودية ثانيا بسبع نقاط، أفغانستان ثالثا بأربع نقاط، فلسطين رابعاً بثلاث نقاط، نيبال خامسا دون نقاط.
وتبقت للأخضر مباراة واحدة ضد متصدر المجموعة ومستضيفها منتخب إيران غداً الثلاثاء على ملعب آزادي في طهران.


بواسطة : عامر الصعدي
 0  0  337
التعليقات ( 0 )

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:32 مساءً الأحد 29 مارس 1439.