• ×

"ريال مدريد وكيكو" إلى نهائي بطولة إمانة جدة و"جدة لينز" تقدم جوائز للجمهور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ابراهيم الهلالي - خالد سلامه - نوافيكم - جدة . تأهل فريق ريال مدريد وفريق كيكو إلى نهائي كأس بطولة إمانة جدة للاكاديميات لكرة القدم، بعد فوز ريال مدريد على الاحلام بنتيجة (1/2)، وفوز كيكو على الصمود (5/1) في مباراتي الدور نصف النهائي على ملعب حديقة الامير ماجد بجدة

في المباراة الأولى، وأمام حشود جماهيرية كبيره ، نجح ريال مدريد أن ينهي احلام فريق الاحلام ، حيث سيطر ريال مدريد على الشوط واضاع سلسلة من الفرص، لينتهي بذلك المباراة بنتيجة 2-1 لصالح ريال مدريد

ولحق فريق كيكو بغريمه ريال مدريد في المباراة النهائية، حيث فاز كيكو على فريق الصمود (5-1) في المباراة الثانية،
وقدم كيكو أفضل أحد أفضل عروضه في البطولة وفاز في النتيجة تعد الأكبر في البطولة ، وعلى الرغم من سعي الصمود بالعودة لنقطة البداية لكن فريق كيكو ضاعف النتيجة إلى خمسة أهداف مقابل هدف واحد لفريق الصمود .
وقد شهدت المباريات نصف النهائي حضورا جماهيريا كبيرا، في مدرجات ملعب حديقة الامير ماجد بن عبدالعزيز ، قد شهد سحوبات على 50 كوبون للجمهور مقدمة من مركز البولينج (جدة لينز) . ،وتشكر اللجنة المنظمة لبطولة لكل من الأستاذ مجدي الغامدي 'مدير مركز البولينج والأستاذ يوسف الحميدي مدير مبيعات شركة كيكو للملابس الرياضة ، والأستاذ عمر الحمدان مدير شركة هاتريك.

image
image
image
image
image
image
image
image


بواسطة : عامر الصعدي
 0  0  730
التعليقات ( 0 )

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:10 مساءً السبت 3 يناير 1439.