• ×

"قراصنة داعش" تنشر قائمة بأسماء 100 عسكري أمريكي لـ"ذبحهم" داخل الولايات المتحدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نوافيكم - وكالات يواجه نحو 100 عسكري أمريكي تهديدات بالقتل والذبح داخل الأراضي الأمريكية، بعد أن نشرت جماعة موالية لتنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام" قائمة بأسمائهم.

ونشرت الجماعة التي تطلق على نفسها اسم "منظمة القرصنة المعلوماتية لتنظيم الدولة الإسلامية" صورً لهؤلاء الجنود وعناوين منازلهم في الولايات المتحدة، داعيةً أنصار التنظيم المعروف باسم "داعش" إلى مهاجمتهم وذبحهم.

ولم يمكن لمسؤولي وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون" التأكد من جدية تلك التهديدات، إلا أنهم شددوا على أن حماية أفراد الجيش الأمريكي تأتي دائماً في مقدمة الأولويات، وقالوا إن الأجهزة المعنية مازالت تتحرى الأمر.

ورغم أن هذه التهديدات ليست الأولى من نوعها التي يواجهها عسكريون أمريكيون داخل الولايات المتحدة، إلا أن التهديدات الراهنة صدرت عن جماعة غير معروفة، ولم يمكن التأكد من مصداقيتها على الفور.

وبينما تضمنت القائمة أسماء عدد من الجنود والمجندات الذين شاركوا في الحرب على تنظيم "داعش" في عدد من الدول العربية، ذكرت مصادر البنتاغون أن المعلومات التي تضمنتها القائمة يمكن للعامة الحصول عليها


بواسطة : عامر الصعدي
 0  0  503
التعليقات ( 0 )

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:13 صباحًا الأربعاء 4 مارس 1439.