• ×

12 محل تجاري بالمجان للأسر المنتجة في قرية " الحياة " للسياحة والترفيه ببحرابوسكينة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نوافيكم - بحرابوسكينة يجري العمل الآن على قدم وساق من قبل المستثمر فائز بن حسين القبيسي من اجل الانتهاء من تجهيز قرية الحياة للسياحة والترفيه بمركز بحرابوسكينة التابع لمحافظة محايل عسير وتظم هذه القرية عددُ من المحلات التجارية والألعاب الترفيهية الكهربائية حيث ستكون هذه القرية مخصصة للعائلات , وسينتهي العمل من تجهيزها خلال الأيام القليلة المقبلة وفق احدث مواصفات السلامة .
وتقع قرية الحياة الترفيهية في الحازم على طريق بحرابوسكينة محايل ومن المتوقع ان تشهد اقبالاً كبيراً من العائلات كون هذه القرية الترفيهية الأولى من نوعها بالمركز .

من جانبه أكد رئيس بلدية بحرابوسكينة الاستاذ عوض بن سعيد آل فائع لـ نوافيكم حرصه على جلب المستثمرين للمركز وانه على ثقة تامة بنجاح هذا المشروع وغيره من المشاريع السياحية مستقبلاً نظراً للمؤشرات الإيجابية من ناحية العدد الكبير للسكان ووجود كل مقومات السياحة الشتوية بالمركز .
واضاف آل فائع ان احد الشروط التي تم اشتراطها على المستثمر هي توفير عدد 12 محل تجاري بمساحة 3 * 5 دعماً منه للأسر المنتجة وستسلم لهم بالمجان وذلك تسهيلاً ودعماً منا لهذه الفئة من اجل عرض منتجاتهم.

image

image

image


بواسطة : عامر الصعدي
 0  0  982
التعليقات ( 0 )

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:50 مساءً السبت 29 فبراير 1439.