• ×

مجموعة المشير توقع عقد مع صدارة للكيميائيات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
علي القرني - نوافيكم - الرياض  في اطار سلسلة النجاحات المتواصلة التي حققتها مجموعة المشير العالمية للحراسات الامنية مؤخرا وقعت المجموعة ممثلة في رئيس مجلس الادارة فهد محمد القرني عقدا جديدا مع شركة شركة صدارة للكيميائيات لمدة ثلاث سنوات لحراسة مواقع الشركة بالمنطقة الشرقية ( الظهران - الجبيل ) وذلك بمقر الشركة بالظهران .
وتأتي هذه الخطوة امتدادا للنجاحات الاخيرة التي حظيت بها مجموعة المشير للحراسات الامنية بعد ان فازت بداية العام الحالي بأكبر واطول عقد في مجال الحراسات الامنية مع شركة ارامكو السعودية والذي يمتد لعشرة سنوات لحراسة مدارس الشركة .
من جانبه ابدى فهد القرني رئيس مجلس ادارة مجموعة المشير العالمية للحراسات الأمنية سعادته الغامرة بهذه الخطوة مؤكدا ان مجموعته ستبذل قصارى جهدها لتقديم خدمة متميزة مع شركة صدارة للكيميائيات كما اعتادت في جميع العقود التي تربطها مع الجهات الحكومية والخاصة التي تشرفت بها من قبل ، مشيرا الى ان هذا العقد سيتيح الفرصة لتقديم اكثر من مائتي وظيفة للشباب السعودي .
معربا عن خالص شكره لكل من وضع ثقته في مجموعة المشير التي تعمل دوما على تقديم افضل الخدمات الأمنية في مجال الحراسات الامنية وهي الرسالة التي تعمل من اجلها .
وشدد القرني ان مجموعته لن تقف عند هذا الحد وستواصل نجاحاتها ، ملمحا ان المجموعة مقبله على ابرام عدد من العقود خلال الفترة القادمة .


بواسطة : عامر الصعدي
 0  0  365
التعليقات ( 0 )

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:00 صباحًا الأحد 1 مارس 1439.