• ×

"بر خثعم "تعقد اجتماعها العمومي

تم ترشح مجلس الإدارة الجديد

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
صالح الخثمعي -نوافيكم - بيشة بحضور وفد من مركز التنمية الاجتماعية ببيشة أقيم مساء يوم الاثنين الماضي الموافق ١٨ / ٥ / ١٤٣٦هـ عقد اجتماع الجمعية العمومية لجمعية البر والخدمات الاجتماعية بخثعم لانتخاب أعضاء مجلس الإدارة في دورته الجديدة الممتدة لأربع سنوات قادمة وقد بدأ البرنامج بآيات من كتاب الله الكريم ثم تلاه كلمة لرئيس جمعية البر والخدمات الاجتماعية في دورته السابقه الأستاذ سفير بن علي الخثعمي شارحا فيها انجازات الجمعية خلال الأربع السنوات الماضية موثقا ذلك بعرض مرئي لإيرادات ومصروفات الجمعية وكذلك البرامج والمشاريع المنفذة والقائمة خلال هذه الفترة وقد نال هذا العرض استحسان أعضاء الجمعية العمومية.
بعد ذلك القيت كلمة مندوب مركز التنمية الاجتماعية ببيشة الأستاذ عبدالله ناصر المعاوي. ثم أعلن الأستاذ عبدالله عن بداية الاقتراح لاختيار أعضاء مجلس الإدارة الجديد من قبل أعضاء الجمعية العمومية. ثم أعلنت بعد ذلك الأسماء المرشحة لعضوية مجلس الإدارة والتي نالت الأصوات الأكثر من اعضاء الجمعية العمومية والتي كانت على النحو التالي:


1-الأستاذ سفير بن علي الخثعمي(رئيس)
2-الأستاذ ابراهيم بن عبدالله الخثعمي(نائب الرئيس)
3-الأستاذ حسن بن عبدالله العامري(الأمين العام)
4-الأستاذ علي بن غرم الله الخثعمي (أمين الصندوق)
5-الأستاذ عبدالله بن علي الخثعمي(عضو)
6-الأستاذ أحمد بن محمد الخثعمي (عضو)
7-الأستاذ مسفر بن عبدالله الخثعمي (عضو)
8-الأستاذ سفير بن سعد الخثعمي (عضو)
9-الأستاذ محمد بن حلسان الخثعمي(عضو)


image
image
image
image
image
image


بواسطة : عامر الصعدي
 0  0  607
التعليقات ( 0 )

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:53 مساءً السبت 29 فبراير 1439.