• ×

مدير فرع وزارة الشؤون الإجتماعية بعسير يتجاوب مع حالة مواطن واسرته يسكنون في صندقة ويأمر بمتابعة حالتهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
علي العاطفي -نوافيگم -محايل  في تجاوب سريع وغير مستغرب مع حالة مواطن أصم ابكم يسكن في صندقه مع عائلته نتيجة تضرر منزلهم من السيول قبل عامين نشرت نوافيكم تقريراً عن حالتهم صباح اليوم ، وجه مدير عام فرع وزارة الشؤون الإجتماعة بمنطقة عسير سعادة الاستاذ عبدالحكيم بن جبران الشهراني امره للمسؤولين في مكتب الضمان الإجتماعي بمحايل بإرسال باحثين الى مقر تواجد المواطن وعائلته والرفع له بملف كامل عن حالة المواطن وعائلته وذلك في مسعى منه الى تقديم مايمكن تقديمه للمواطن وعائلته من مساعدات مالية تكون عوناً له ولعائلته في للتغلب على ظروفهم الصعبة .
واوضح مدير مكتب الضمان الإجتماعي بمحايل عسير سعادة الاستاذ علي الشبرقي ان المواطن مسجل في الضمان الإجتماعي وان فريقاً من الباحثين سيتوجهون الى موقع وجود العائلة لبحث حالة الأسرة من جميع النواحي وذلك لتقديم المساعدات اللازمة لهم .
وثمن المواطن وعائلته لمدير عام فرع وزارة الشؤون الإجتماعية عبدالحكيم بن جبران الشهراني ومدير مكتب الضمان الإجتماعي بمحايل عسير علي الشبرقي تجاوبهم السريع مع حالته وحالة اسرته الصعبة داعياً الله تعالى ان يجعل ذلك في موازين حسناتهم .


بواسطة : عامر الصعدي
 0  0  931
التعليقات ( 0 )

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:24 صباحًا الجمعة 2 يناير 1439.