• ×

معرض توعوي عن "كورونا" بنفسية أبها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نوافيكم - ابها  
أقام مستشفى الصحة النفسية بأبها أمس الاحد ، معرض توعوي عن متلازمة الشرق الأوسط "كورونا"، ونظمه قسم التوعية والتثقيف الصحي, وقسم مكافحة العدوى وإدارة التمريض.
وأوضح مدير إدارة الإعلام الصحي والعلاقات العامة بصحة منطقة عسير الأستاذ / سعيد بن عبدالله النقير، أن المعرض التوعوي عن "كورونا" اشتمل على التنويه عن أعراض المرض, وتعريف الحالات المشتبهة, وطرق انتقال المرض وكيفية الوقاية منه، وكيفية أخذ وإرسال العينات من المشتبه إصابتهم بهذا الفيروس إلى المختبر المركزي, وكيفية الوقاية منه وطرق العدوى والمسببات لهذا المرض، فيما وزعت مطويات تعريفية عن هذا الفيروس على مراجعي المستشفى.
وأشار النقير إلى أنه تم التكثيف على جانب غسل الايدي بالطريقة الصحيحة ووضع ركن عبارة عن ورشة عمل توضح للعاملين بالمستشفى والمراجعين طريقة غسل الايدي بالطريقة الصحيحة.
إلى ذلك، أوضح المشرف العام على المستشفى الأستاذ/ منصور بن علي مزهر أن المعرض تضمن إقامة ركن توعوي تم توزيع البرشورات ووضعت البوسترات والاستاندات التي تشرح الفيروس وطرق غسل الايدي وبعض التوجيهات عن هذا المرض، مشيرا إلى أن المعرض استهدف العاملين بالمستشفى بجميع فئاته والمراجعين بالعيادات والطوارئ.


بواسطة : عامر الصعدي
 0  0  291
التعليقات ( 0 )

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:02 مساءً السبت 3 يناير 1439.