• ×

قريبا طب الأسنان وكلية الحاسب الآلي، والعلوم الإدارية في محايل عسير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نوافيكم - عسير علن مدير جامعة الملك خالد الدكتور عبدالرحمن الداود لأهالي محافظة محايل عسير عن موافقة مجلس الجامعة على إنشاء كلية طب الأسنان، وكلية الحاسب الآلي، وكلية العلوم الإدارية، ويدرس حاليا إقامة كليتين للطب والهندسة بتهامة عسير.
جاء ذلك خلال تدشينه أمس، فعاليات البرنامج الصحي والتوعوي والتثقيفي الثالث نيابة عن أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد الذي تقيمه الجامعة بتهامة عسير خلال الفترة من 17 إلى 22 من الشهر الجاري 1436 ويستمر لمدة ستة أيام.
وتخلل الحفل كلمة للجنة المنظمة ألقاها رئيس اللجنة التنظيمية وكيل الجامعة الدكتور مرعي حسين القحطاني، أكد خلالها بأنه من خلال المسوحات والدراسات الميدانية اتضح حاجة تهامة عسير وما جاورها لإقامة مثل هذا البرنامج، وقال "بناء عليه أقيم البرنامج المكون من 285 منشطا ما بين طبية، وتوعوية، وتثقيفية، ودورات شرعية وتدريبية، وجولات ميدانية" يشرف عليها فريق عمل متكامل مكون من 250 شخصا. بعد ذلك ألقى الدكتور عبدالرحمن الداود كلمة قال فيها "هذه الفعالية تعد الثالثة من نوعها وتأتي حرصا من الجامعة على تفعيل الشراكة المجتمعية مع المجتمع من خلال الخدمات الصحية والتوعوية والتثقيفية لرفع الوعي الثقافي والديني والفكري لدى أفراد المجتمع وأبناء المنطقة". وبين الداود أنه عام بعد آخر وبرنامج يتلوه برنامج، والجامعة مستمرة في نهجها الموفق في تقديم برامج مجتمعية تمت دراستها بدقة لتلبي حاجات المجتمع وتسهم في تنميته، وتحقق له خدمات تليق به استجابة لتطلعات قيادة أوصت بالمجتمع خيرا وعطاء، فاستجابت الجامعة حبا وولاء.
وبين الداود أن السعي مستمر والمطالبات ما زالت جارية لفتح جامعة بمحايل على غرار جامعة بيشة.
وأضاف "نسمي كليات الجامعة في هذه المنطقة بالفرع وذلك تمهيدا أن يكون هناك جامعة في هذه المنطقة بإذن الله".


بواسطة : عامر الصعدي
 0  0  890
التعليقات ( 0 )

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:57 صباحًا الأحد 1 مارس 1439.