• ×
بالأمس ننتخب واليوم ننتخي .. بقلم / أ. جابر محمد الأسلمي الارجنتين تتأهل ..وميسي يسحر العالم من جديد. اليوم الوطني87 كن صابرا درة الأوطان أهداف التشكيك في المعلم...! للكاتب د. حمزة ال فتحي التفاؤل والحماس للكاتب إبراهيم الهلالي نجاح الحج......ورسالة السلام .. بقلم أ / إبراهيم زاهر آل علوان فخور بوطني ولي العهد يزف الأخضر إلى روسيا 2018..
ناصر أبو علامة

الى سعادة الرئيس الفخري لصحيفة نوافيكم الالكترونية

ناصر أبو علامة

 2  0  1758
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بسم الله الرحمن الرحيم
سعادة الرئيس الفخري لصحيفة " نوافيكم " الالكترونية رجل اﻷعمال الإستاذ قاسم بن محمد عسيري - سلمه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ..
فلقد اطلعنا على خبر توليكم رئاسة صحيفة " نوافيكم " وتعهدكم برعايتها وتذليل كل الصعاب التي تواجه إدارتها .
وبهذه المناسبة لايسعنا إلا نهنئكم وأعضاء هيئة التحرير على هذه النقلة الكبيرة للصحيفة ، حيث حققت " نوافيكم " الريادة والتميز وفق القيم والمبادئ الصحفية ،وقد لقيت إشادات وأصداء كبيرة من سائر المجتمع لجودتها فنيا وتقنيا وإخراجيا ،وكان لها التأثير أﻹيجابي على الجمهور والمشاركة الفاعلة والحضور الكبير على كافة اﻷصعدة اﻹجتماعية .
نكرر المباركة لكم على هذه المبادرة التي ليست بمستغربة على أمثالكم ونتمنى لـ" نوافيكم " المزيد من التقدم في الخطوات فهي المرآة اﻹعلامية التي انكشف على سطحها الكثير من السلبيات الخدمية وآثرت نقلها للمسؤول بكل شفافية .
كما نحن معكم في مؤزارة تلك الصحيفة بما يدعمها في تحسين الوصول بها الى أعلى المستويات اﻹعلامية وفق اﻷطر النظامية وتقبلوا تحياتنا .
شيخ شمل قبائل ال ختارش
محمد محمد أبوعلامة
كتب بأمره ناصر أبوعلامة



 2  0  1758
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    12-06-1434 05:22 مساءً ابوسيف :
    سعادة الشيخ / محمد أبن محمد عسيري / شيخ قبائل الوفاء آل ختارش
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    بلغنـي شكركم وحيث أن مثل هذه البادرة , أنت فارساهـا ,ورائـدها الأول ,شكركم سعادة الشيخ محل تقديري وامتناني بل أنه دافع لي ولجميع العاملين من أبنائكــم أعضاء (صحيفة نوافيكم) , لمز يداً من النجاح , في العمل المراد به خدمة الوطن والمواطن , بتهامة العزيزة , أبو محمد, نحمد الله أن وهب لنا قادة قبائل يثمنون الجهد ويباركون العمل كسعادتكم . وإن شاء الله أن نكون بدعمكم , وتوجيهكم الأبوي أكثر فعالية في تقديم ما يخدم وطننا , ومجتمعنا التهـامي خاصة . وأن نكون أمناء في أظهار الوجه المشرف , للأعـلام في تهامة باحترافية, ومهنية عالية تجعل قبائلنا يفخرون بعملنا , ونسجل حضور مشرف في عالم الإعـلام , الذي يمثل السلطة الرابعة , في قائمة خدمة الوطن . سعادة الشيخ ألف شكر لكل حـرف كتبتموه لنا في طيات شكركم , والشكر, موصولاً لمن كتبة أخـي الحبيب ناصر أبو علامة ويبلغ كل فرد من قبائل آل خـتــــارش الوفية في محلة
    ولاً أقول شكراً , لأخواني أعضاء صحيفة نوافيكم , بل أقـول لهم بارك الله لكم مجهوداتكم ,في خدمة الوطن والمواطن بتهـامة العزيزة ,دمت سعادة الشيخ محمد أبن محمد والجميع بصحة وعافية عيد سعيد إن شاء الله والكل بخــير ,,, أبنكم أبو سيف
    يلتمس منكم العذر في تأخر الرد لظروف السفر
  • #2
    12-06-1434 11:05 صباحًا احمد القريعي :
    كفو بال ختارش شيوخها ورجالها ولا نقص في باقي القبايل
    خطوة تضاف إلى محاسنكم فانتم للكرم اهل.

جديد المقالات

أكثر

عدستنا في المقالات

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:53 صباحًا الأحد 1 مارس 1439.