• ×
بالأمس ننتخب واليوم ننتخي .. بقلم / أ. جابر محمد الأسلمي الارجنتين تتأهل ..وميسي يسحر العالم من جديد. اليوم الوطني87 كن صابرا درة الأوطان أهداف التشكيك في المعلم...! للكاتب د. حمزة ال فتحي التفاؤل والحماس للكاتب إبراهيم الهلالي نجاح الحج......ورسالة السلام .. بقلم أ / إبراهيم زاهر آل علوان فخور بوطني ولي العهد يزف الأخضر إلى روسيا 2018..
مصهف بن علي عسيري

دمت يا وطني ... وطن العزة والشموخ

مصهف بن علي عسيري

 1  0  7515
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
حل ذكرى اليوم الوطني الثالث والثمانون لبلادنا الغالية المملكة العربية السعودية في اول الميزان من كل عام ميلادي الموافق لهذا العام يوم الاثنين 1434/11/17 هجريه وهو اليوم الذي يتذكر فيه كل مواطن سعودي بكل فخر واعتزاز هذه المناسبة التاريخية السعيدة التي تم فيها جمع الشمل ولم شتات هذا الوطن المبارك ، اليوم الوطني، يوم توحيد هذا الكيان العملاق على يد جلالة الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود - طيب الله ثراه - ونحن نحتفل بهذه المناسبة الغالية لايسعنا الا ان نسجل فخرنا واعتزازنا بقيادتنا الحكيمة وما حققته من المنجزات الحضارية الفريدة والشواهد العملاقة التي أرست قاعدة متينة لحاضر زاهر وغد مشرق باذن الله في وطن تتواصل فيه مسيرة الخير والعطاء والنماء وتتجسد فيه معاني الصدق والوفاء لقادة أخلصوا لشعبهم وتفانوا في رفعة بلدهم حتى أصبح له مكانة مرموقة بين دول العالم يشار إليها بالبنان واصبحت بلادنا ولله الحمد احدى الدول الاقتصادية العشرين في العالم ،
ونحن نمر بهذه الذكرى فاننا نستلهم منها العبر والدروس من سيرة القائد الفذ الملك عبدالعزيز الذي استطاع بايمانه الراسخ وقوة عقيدته وحنكته ونافذ بصيرته، أن يضع قواعد هذا البناء الشامخ ويشيد منطلقاته وثوابته على كتاب الله وسنة رسوله عليه افضل الصلاة والسلام التي ما زلنا نقتبس منها لتنير حاضرنا ونستشرف بها ملامح مستقبلنا الواعد ان شاء الله من رقي وتقدم وازدهار في سعيها الدائم لكل ما من شأنه رفعة الوطن ورفاهية وكرامة المواطن ، دمت يا وطني ، وطن العزة والشموخ .



بقلم : مصهف بن علي عسيري



 1  0  7515
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    11-16-1434 10:22 مساءً عبده عسيري :
    شكرا ابا علي على هذه الكلمات التي تلامس العقول والقلوب
    وحمد الله على سلامتك

جديد المقالات

أكثر

عدستنا في المقالات

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:56 مساءً السبت 29 فبراير 1439.