• ×
بالأمس ننتخب واليوم ننتخي .. بقلم / أ. جابر محمد الأسلمي الارجنتين تتأهل ..وميسي يسحر العالم من جديد. اليوم الوطني87 كن صابرا درة الأوطان أهداف التشكيك في المعلم...! للكاتب د. حمزة ال فتحي التفاؤل والحماس للكاتب إبراهيم الهلالي نجاح الحج......ورسالة السلام .. بقلم أ / إبراهيم زاهر آل علوان فخور بوطني ولي العهد يزف الأخضر إلى روسيا 2018..
علي موسى آل طاير

كيف نعبر عن مشاعرنا في يوم الوطن

علي موسى آل طاير

 0  0  1697
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
غدا الذكرى الثالثة والثمانون لتوحيد هذه البلاد على يد الملك عبدالعزيزطيب الله ثراه ورجاله الابطال فانتشر الامن والرخاء وشهدت بلادنا والحمد لله نهضة شاملة في جميع المجالات ..فكيف نعبر عن مشاعرنا في هذه الذكرى الجمييلة فحب الوطن هو مشاعر نحو من تحب وهواخلاص نحو من تهوى يواكبها افعال لا اقوال.. افعال ترتقي بالوطن افعال تساهم في النماء والبناء ..ليس التعبير عن حب الوطن بتخريب الممتلكات وتعطيل السير بالشوارع ومضايقة المارة وليس التعبير عن حب الوطن باخطاء نرتكبها في حق الوطن والاخرين ..ان تذكرنا للماضي البعيد وصعوبة العيش وكيف صرنا الان والحفاظ على المنجز هو من حب الوطن , عندما نذكر ابنائنا وشبابنا بان هذه البلاد كانت امارات وقبائل متناحرة تعمها الفوضى والجهل والحروب وكيف صرنا الان والحمد لله فهذا يعتبر من حب الوطن ..ان الالتفاف حول قيادتنا ووحدة بلادنا في هذه الظروف الاستثنائية التي يعيشها العالم العربي هو من حب الوطن .. عندما نبرز جهود بلادنا في خدمة الاسلام من خلال توسعة الحرمين وطباعة المصحف الشريف ودعم المراكز الاسلامية فهذا من حب الوطن...
"دورنا كمواطنيين أن نقف عند هذا اليوم لنتأمل مسيرة البناء والتنمية والعطاء ونعمل على اكمالها كل في مجاله بعيدا عن الأنا وحرصا على تحقيق مسعى الدولة لأمن وأمان الوطن والمواطن"
فالمجالات لخدمة االوطن عديدة فلا نشوه صورة الوطن ببعض التصرفات التي تسجل ضد الوطن لا لصالحه...دمت ياوطني خيمة وارفة للامن والامان وحفظك الله من كل سوء...



 0  0  1697
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر

عدستنا في المقالات

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:56 مساءً السبت 29 فبراير 1439.