• ×
بالأمس ننتخب واليوم ننتخي .. بقلم / أ. جابر محمد الأسلمي الارجنتين تتأهل ..وميسي يسحر العالم من جديد. اليوم الوطني87 كن صابرا درة الأوطان أهداف التشكيك في المعلم...! للكاتب د. حمزة ال فتحي التفاؤل والحماس للكاتب إبراهيم الهلالي نجاح الحج......ورسالة السلام .. بقلم أ / إبراهيم زاهر آل علوان فخور بوطني ولي العهد يزف الأخضر إلى روسيا 2018..
محمد الفلقي

جامعة الملك خالد ولجان أبشروا!!‎

محمد الفلقي

 0  0  7045
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

ان المتأمل و المفكر في إدارة الجامعه الجديده قد أكثرت من قول (( أبشروا )) وقد نست وتناست ما دورها الأساسي . في تطور أبناء المنطقه ونشر ثقافة الطالب الجامعي . وتكمن المشكله في كثرة الزيارات الغير هادفه وليست بمجزئه وكثرة التزين لها وتخفى الحقائق و الهدف من اي زياره هي الوقف على ما يحتاجه الطالب وكيف يسير يومه الجامعي وتأمين افضل المواقف و افضل المنشآت ، ولكن للأسف الكلام كثير حول خدمة الطالب فمع انطلاق العام الدراسي نرى التخبط الإداري في أروقة الجامعه . فمنذ نقل كلية المجتمع الي مقرها الجديد وطلابها يحلمون ويتمنون ان يكون لهم ملعب رياضي و صالة ألعاب متكامله ولكن الي الآن لم يتحقق لهم ذلك ، ومع زيارة مدير الجامعه الاخيره للمجمع قد وعد بتحقيق آمالهم وقال لهم (( أبشروا )) ومن يومها تشكل لجان أبشروا وزيارات ميدانيه ولكن بلا فائده . وقد ظهرت جميع أنواع الفساد الإداري و المالي في هذا المجمع مع قلة الاعداد الطلابيه . فهذا مثال بسيط على التخبط الإداري داخل أروقة الجامعه .

فيا معالي مدير الجامعه قد شكلت لجان كثيره ولم يستفاد منها فكفى لجان . أننا نطمح يمعالي المدير الي الرقى بطلابنا فهم أساس الحركه العلميه و التعليمية . وقد أوصى سمو أمير المنطقه حفظه الله بطلاب الجامعه وقال هم أبنائي فأحسنوا التعامل معهم .

بقلم : محمد الفلقي



بواسطة : محمد الفلقي
 0  0  7045
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر

عدستنا في المقالات

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:31 صباحًا الأحد 1 مارس 1439.