• ×
الأربعاء 8 صفر 1440 | اليوم
جابر محمد الأسلمي

الى جنودنا البواسل ...أهل العزم والحزم - بقلم -الكاتب- جابر محمد الأسلمي



الى ابطالنا الاشاوس والى صقورنا في الجو الى الأبطال الذين هبوا لنصرة الدين ثم الوطن الى اخوتنا وأحبائنا المرابطين على الثغور الجنوبية او الشمالية نقول لكم سلام من الله عليكم عدد ما درج ومرج ورحمة من المولى عليكم عدد الحصى والرمل . سلام عليكم من أحبة يرفعون لكم أوسمة من الفخر وتيجان من العز نفاخر به كل الشعوب وحق لنا ان نفاخر بابطالنا ورجالنا في صقور الجو وميادين الشرف الذين هم درع حصين لبلاد الحرمين الشريفين .
لتعلموا أيها الأبطال انه قبل يوم ٦/٦ / ١٤٣٦هـ كانت المساعي حثيثه من قيادتنا السياسية اعزها الله لدفع البلا والضرر عن جيراننا وأحبتنا في اليمن من اجل إيجاد حل سلمي وإعادة المياه الى مجاريها ونادت كل الجهات ذات العلاقة بأن تسارع في توقف الدولة الصفوية عن بث مشاريعها التخريبية للبلاد العربية الا انها تمادت تلك الفئة الضالة والفئة الرافضة وأصرت واستكبرت ولم تعلم بان السيف اصدق أنباء من الكتب ، وان للحزم رجال عزم لم ولن يقفوا مكتوفي الايدي عن ضرر سيلحق بِنَا جميعاً .
وانطلقت عاصفة الحزم لتدك كل الخطط التي تسعى لها الرافضة بايدي قوات تحالفت على ردع الباطل وإحقاق الحق ولو كره الكافرون .
الى جنودنا البواسل على الحدود في جيزان ونجران وظهران الجنوب انتم مجاهدون تقاتلون الرافضة ومن خلفهم من الكفار الذين يتربصون بنا الدوائر ويسعون في الأرض فسادا ويريدون أن يهلكوا الحرث والنسل ولا يرقبون في مؤمن ولا مؤمنة إلا ولا ذمة حاقدون على الجميع فطوبى لمن قتلهم وطوبى لمن قتلوه فلا تهنوا لما أصابكم في سبيل الله ولا تضعفوا ولا تستكينوا والله يحب الصابرين .ونذكركم احبتي وإخوتي رجال القوات المسلحة فضل الرباط في سبيل الله ( رباط يوم في سبيل الله خير من الدنيا وما عليها ) رواه البخاري .
اعلموا اننا نقف معكم قلباً وقالباً وأيدينا الى السماء ترفع للباري القوي العظيم ان ينصركم على عدوكم وان يخذل كل حوثي متربص بكم وان يكتب لكم عز وتمكين ونصر خالد للدين والوطن .
الى جنودنا البواسل والشهداء الذين سقطوا في ميدان الشرف سيدون التاريخ لكم بطولاتكم وسيرفع الأجيال من بعدكم لوحة شرف تخلد فيها أسماءكم وقد ذكر في الحديث (إن للشهيد عند الله خصالا أن يغفر له من أول دفعة من دمه ويرى مقعده من الجنة ويحلى حلية الإيمان ويزوج من الحور العين ويجار من عذاب القبر ويأمن الفزع الأكبر ويوضع على رأسه تاج الوقار ويزوج اثنتين وسبعين من الحور العين ويشفع في سبعين إنسانا من أقاربه) رواه احمد وصححه الترمذي .
ابطالنا في عاصفة الحزم اذا لَقِيتُم عدوكم فاثبتوا واعلموا أنكم تدحرون عدواً يسعى بكل ما اوتي ان ينال منكم ومن عقيدتكم وان يدنس ارضكم ، لكن هيهات له ونحن نعلم ان في الثغور وعلى الحدود رجال يقودهم سلمان يضربون بيد من حديد على كل حوثي او صفوي يحاول زعزعة امننا او المساس من مقدساتنا .
سيروا على بركة الله جنودنا وصقورنا وترعاكم عين الله الذي ذكر ان النصر والعزة للمؤمنين .
بقلم - جابر محمد الاسلمي

 0  0  53786

جديد المقالات

أكثر

ثلاثين مليون نسمة....كلهم صغيرهم وكبيرهم ذكرهم وانثاهم... لسان حالهم كلنا سلمان...كلنا محمد......


هل كٌتب على بطولة النخبة الرياضية أن تكون على إسمها تجمع نخبة من النجوم والفرق الكبيرة التي لها...

جابر محمد الأسلمي

قد يكون الوصول للنجاح شيء سهل ،لكن الشيء الصعب هو الاستمرار على ذاك النجاح ، وهذا ما فعله أبناء...


،، المملكة العربية السعودية ،، صفعة قوية في جبهة كل خائن وَعَبَد للمال ع حساب عروبته هذا الخائن...


في الوسط الثقافي وبين منتقد ومؤيد نعيش اليوم أزمة تحديد هوية وعي واتباع إلى درجة السقوط الفوضوي...


لطالما حدثْنا أنفسنا باهْتِبَال فرصة رمضان، ولكم مَنَّيْنَاها بصلاحها فيه، ولطالما عاهدنا أنفسنا...


جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:22 صباحاً الأربعاء 8 صفر 1440.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها