• ×
بالأمس ننتخب واليوم ننتخي .. بقلم / أ. جابر محمد الأسلمي الارجنتين تتأهل ..وميسي يسحر العالم من جديد. اليوم الوطني87 كن صابرا درة الأوطان أهداف التشكيك في المعلم...! للكاتب د. حمزة ال فتحي التفاؤل والحماس للكاتب إبراهيم الهلالي نجاح الحج......ورسالة السلام .. بقلم أ / إبراهيم زاهر آل علوان فخور بوطني ولي العهد يزف الأخضر إلى روسيا 2018..
سامي أبودش

الشبكة يا اتصالات عسير :بقلم - الكاتب سامي ابو دش

سامي أبودش

 0  0  1119
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

أكثر من أسبوع ومحافظة البرك التابعة للمنطقة وبكاملها تعاني من اختفاء أو بطأ شديد لشبكة الجوال بما فيها خدمة النت الجيل ( الرابع و الثالث ) , وأحيانا لا هاذي ولا تلك ولا حتى من وجود شبكة في الأصل , فأكثر الذي يقطنون المحافظة هم مغتربون أو من خارجها ويعملون أو يسكنون فيها , ليجدو أنفسهم خارجي الخدمة والتواصل عن العالم الخارجي وخاصة عن أهاليهم وذويهم الذين هم من خارج المحافظة أو المنطقة عامة , وعليه .. فهل سنجد منكم استجابة فعلية لحل هذه المشكلة ؟ أم هي وكالعادة بأن يتم حلها جوابيا ومن دون أي عمل أو فعل جدي لها , وهذا بالفعل ما قد قمت به مسبقا من اتصال لـ 902 من أجل عمل بلاغ وتوضيح لهذه المشكلة , ليتم مراسلتي وفي أقل من ثمان ساعات بأنه قد تم حل هذه المشكلة لدينا عبر رسالة لجوالي والذي من خلاله قد قمت بعمل البلاغ رغم أن المشكلة مازالت قائمة وحتى هذه اللحظة , فتارة يعمل الجيل الثالث ويختفي الجيل الرابع فجأة وتارة العكس , ولكن الغالب بأن الشبكة جميعها تذهب ومن دون أي عودة لها , والسؤال الذي يطرح نفسه هنا .. بهل المشكلة في الشبكة أم في البرج الموجود حاليا في المحافظة أم فيكم أنتم أم ماذا ؟ فأقرب نقطة من المحافظة شمالا مازالت تعمل فيها جميع الشبكات وأيضا جنوبا ماعدا هذه المحافظة , فالأهالي قد تذمروا وهم من أهلها فما بالنا نحن الساكنين أو المغتربين فيها , فإن كانت هذه الخدمة بأموالنا التي ندفعها إليكم من أجل أن توفروا لنا أقل الخدمات فلما كل هذا الإهمال والتقصير في إيصال وتوفير ما نطلبه منكم وكأبسط حق من حقوقنا ؟ فحقكم مازلتم تأخذوه وقبل أن نستفيد نحن من خدمتكم ولهذا .. نتمنى منكم النظر والمتابعة وفي إيجاد حل جذري لهذه المشكلة المتكررة والتي قد أصبحت من أهم المعاناة لدينا قبل أن تكونوا مصدر مقولة : بأنكم تأخذون ولا تعطون , فأعطوا أولا وقبل أن تأخذوا منا كثانيا , وتأكدوا من توفيركم لخدمتكم قبل أن تتأكدوا من وصول وسداد حقكم , ويكفيكم ما قد وصلكم ويكفينا أيضا ما نتجرعه من معاناة بسبب سوء خدمتكم وكان الله في عوننا لأن يعيننا عليكم .



بواسطة : سامي أبودش
 0  0  1119
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر

عدستنا في المقالات

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:37 مساءً الأحد 29 مارس 1439.