• ×
بالأمس ننتخب واليوم ننتخي .. بقلم / أ. جابر محمد الأسلمي الارجنتين تتأهل ..وميسي يسحر العالم من جديد. اليوم الوطني87 كن صابرا درة الأوطان أهداف التشكيك في المعلم...! للكاتب د. حمزة ال فتحي التفاؤل والحماس للكاتب إبراهيم الهلالي نجاح الحج......ورسالة السلام .. بقلم أ / إبراهيم زاهر آل علوان فخور بوطني ولي العهد يزف الأخضر إلى روسيا 2018..
أ - معدي محمد السكيني

إنجازات بلدية بحرابوسكينة يحق لنا ان نفخر بها - بقلم - معدي محمد السكيني

أ - معدي محمد السكيني

 0  0  847
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

ترا في كل مكان لها بصمة من قرى صغيرة كانت تعيش تحت رحمة بلدية محايل إلى عروساً كثر خطابها .. نعم هي قصة عشق كان بطلها بلدية بحر أبوسكينة ... ياعساني ماذا أكتب فأي مجلدات تكفي لأسطر أعجابي وأفتخاري بهم ... نعم سأتكلم وأتكلم وألجم كل حاقد همه الثرثرة بل ويترك كل مافعل من أجل اهالي بحر ابو سكينة ففي فترة وجيزة قد تكون أشبهه من خيال تحول مركز بحرابوسكينة من مركز صغير إلى معلم حضاري من معالم تهامة هل أتحدث عن الطرقات وإنارتها أم عن المتنزهات وجمالها أم عن ماذا ياترا أتكلم ...لوحةٌ أبدع رئيس البلدية في رسمها فأعجبت كل من شاهدها فحاول جاهداً أن يرسمها على الواقع فتبسم معجباً من جمالها وأبتسم كل من شاهدها .. لله درك أبا مشاري لله درك من رئيس لقد نذرت نفسك لخدمة المركز فبرت بالقسم فتباركت منجزاتك .. فأصبح حلم الأمس واقع اليوم وأصبحت ذكريات سيسطر التاريخ أروع قصصها وسيخلد التاريخ أسماً أحبه كثيراً اتعلمون من هو ؟
انه الأستاذ/ عوض بن سعيد آل فايع فلك منا صادق المحبة والإحترام والتقدير سعادة الرئيس...



 0  0  847
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    05-07-1436 06:06 مساءً Ldanev20ihseZ9f3QZUotU5-FFqFgMqYSGzeU7-LkRP9jXKVSP5ra7gkz_1g :
    سلمت ياابا نايف فلقد قلت الكلمة التي نفخر بها جميعا نيابة عن اهالي بحر ابي سكينه فلك منا الشكر والتقدير

جديد المقالات

أكثر

عدستنا في المقالات

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:21 مساءً الأربعاء 4 مارس 1439.