• ×
أهداف التشكيك في المعلم...! للكاتب د. حمزة ال فتحي التفاؤل والحماس للكاتب إبراهيم الهلالي نجاح الحج......ورسالة السلام .. بقلم أ / إبراهيم زاهر آل علوان فخور بوطني ولي العهد يزف الأخضر إلى روسيا 2018.. لولا المعلم ما قرأت كتاباً تأثير الإعلام على المجتمع .. بقلم / أ صالحة السريحي الساعة الثالثة وخمسون دقيقه وداعًا أيها الشهم النبيل جهود الدولة لأمن الحجيج ـ للكاتبة / صالحة السريحي
رياض المشايخ

عندما سلَّمنا العقول - للكاتب رياض المشايخ

رياض المشايخ

 0  0  612
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط


تعلمت انه يجب علينا ان نهتم بالعقل الباطن الذي من خلاله نحقق اهداف خياليه عملية ونفسية العقل الباطن يعد المحرك الاساسي لبناء التكوين الفكري السليم والتوجه النفسي المتزن لذلك نجد دائما ما يتسلط الاعداء علينا من بوابة العقل الباطن الذي يجهل معناه الكثير ، نحن نستطيع ان نقتل من نريد بمجرد ان نتحكم في العقل الباطن كلنا يعلم قصة هتلر عندما قال لمن حبسهم سوف تقتلون بغاز سام وكان الذي ينزل عليهم قطرات من الماء فماتو من قطرات الماء لان العقل الباطن الهم كل شخص ان الغاز السام مميت لامحاله وان مايسقط عليهم من قطرات هي الموت بعينه فكان لكل شي في الجسم ان يتفاعل مع موجة الانهيار النفسي هذا كله نشاهده على سبيل المثال في الاعلام الغربي العربي الذي ساهم في صناعة داعش المجرمة حتى تحكم الاعلام فينا ليصنع الخوف والهلع وان داعش مصدر موت محقق ليتحكم الاعلام في عقولنا الباطنه فلا يظهر لنا الا لقطات النحر والتفجير والرجم وقطع الرؤوس هذا كله مجرد خطة غربيه بنية على خطط علمية وسياسية لتسبب داعش موجة انهيار نفسي وعصبي يتيح لها الاستمرار لتحمل صورة القوة والطغيان لذلك نحن من يصنع قوة داعش الحقيقية بسبب التحكم في العقل الباطن الذي يجهله الكثير ، لو ان الاعلام كل يوم يأتي لنا ويتحدث عن صورة داعش الحقيقية لعرف الكل ان داعش لاتمثل الاسلام الطاهر وانها مجرد صناعة استخبارية يهودية صهيونية وليس شبابنا الا طعم ليشهد العالم ان داعش عصابة مسلمة ، تعلمو كيف تحمون العقول وكيف تحمون الدين بالعلم وقتها ستعلمون اننا ضحية جهل ساقة الاستسلام فأصبحنا نجد انفسنا امة لامكان لها بين الامم في قوتها وعلمها وتطورها وان سبب ذلك كله التحكم الغربي في عقولنا حتى تحكم في كل شي لنا نحن عندما سلمنا العقول سلمنا بعدها العلم الذي هو مصدر القوة والتميز ، نحن نعاني من انهيار نحن من صنعه فأصبحنا نعاني من موت نحن من صنعه .
بقلم الكاتب : رياض محمد المشايخ



بواسطة : رياض المشايخ
 0  0  612
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر

عدستنا في المقالات

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:09 مساءً الخميس 1 يناير 1439.