• ×
كن صابرا درة الأوطان أهداف التشكيك في المعلم...! للكاتب د. حمزة ال فتحي التفاؤل والحماس للكاتب إبراهيم الهلالي نجاح الحج......ورسالة السلام .. بقلم أ / إبراهيم زاهر آل علوان فخور بوطني ولي العهد يزف الأخضر إلى روسيا 2018.. لولا المعلم ما قرأت كتاباً تأثير الإعلام على المجتمع .. بقلم / أ صالحة السريحي الساعة الثالثة وخمسون دقيقه
هادي القريعي

بلديتنا الأفضل و لكن ..

هادي القريعي

 0  0  615
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط


البلدية عملت ما بوسعها للنهوض و رفع شأن محافظتنا الغراء ، فوضعتها في مكانة عالية بين محافظات المملكة العربية السعودية ، فعند زيارتها تشاهد مناظر جمالية ساحرة لم يسبق لها مثيل على مستوى كل السنوات العجاف إلى هذا العصر المطرز بريشة فنان مبدع ، و الممزوج بطبيعة خلابة باهرة ، و رئيس بلديتنا أخذ بزمام الأمور متجها بها نحو الرقي الهندسي و البناء الزاهي .
و لا شك بأن الذائقة الشعبية لم تغب عن الساحة ، فإن لنا نظرة نقدية بناءة ، و نرى بأن ( دوار تقاطع البلدية مع الشارع العام ) موقعه خاطئ ؛ لأنه وقف في وجه التطور و الأزدهار .
البلدية خلعت محايل من ثوبها القديم البالي الردي و أبرزتها في ثوب الرشاقة و الأناقة ، الدوار الجديد ذو طابع جمالي و منظر باهي لكنه لا يخدم المارة بالطريقة السلسة بقدر ما يعيق و يعقد حركتهم و سيرهم ، و لا سيما و أن قبله مطبات صناعية ، لذا من المستحسن أن يزاح الدوار من هذا الموقع ، و من العادة أن الدوار يخدم أربع اتجاهات رئيسة و حيوية ، بينما لا يخدم إلا ثلاثة اتجاهات أحدها طريق فرعي ثانوي .
و نحن نناشد صاحب الذوق الرفيع و الفكر المنير رئيس بلديتنا المحبوب أن ينظر إلى اقتراحاتنا بعين ثاقبة بصيرة ، لكي نعيش في هذه المحافظة بكل سعادة و يسر و سهولة .



بواسطة : هادي القريعي
 0  0  615
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر

عدستنا في المقالات

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:17 مساءً الأحد 4 يناير 1439.