• ×
بالأمس ننتخب واليوم ننتخي .. بقلم / أ. جابر محمد الأسلمي الارجنتين تتأهل ..وميسي يسحر العالم من جديد. اليوم الوطني87 كن صابرا درة الأوطان أهداف التشكيك في المعلم...! للكاتب د. حمزة ال فتحي التفاؤل والحماس للكاتب إبراهيم الهلالي نجاح الحج......ورسالة السلام .. بقلم أ / إبراهيم زاهر آل علوان فخور بوطني ولي العهد يزف الأخضر إلى روسيا 2018..
سامي أبودش

هل ستلبي ندائي ياسمو أمير منطقة عسير ؟

سامي أبودش

 0  0  1490
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

ندائي لكم ياسمو أمير منطقة عسير ( وفقكم الله ورعاكم ) , في تقصي الحقائق وتوضيح الأمور وأخذ الحق ورفع الظلم عن عائلة قد تعرضت لمعاناة أو كارثة من الظلم والبطش وسفك للدماء بأن تفقد أحد أبنائها كان قد راح ضحية لما نسميه اليوم بعنصرية وهمجية لم تكن سوى فردية من بعض أو من أحد عناصر رجال مكافحة المخدرات , حيث وقعت هذه المعاناة أو الكارثة في وقت سابق في محافظة تثليث والتابعة إداريا لمنطقة عسير , وقد قامت صحيفة سبق الإلكترونية مشكورة بنشر هذا الخبر في هذا الرابط :
http://sabq.org/Cz4fde

فلا أعلم يا سمو الأمير لما كل هذه العنصرية والهمجية , وكل هذا الإستهتار والتلاعب في أرواح الناس ؟ لمجرد الشك فقط ودون إظهار الأدلة أو الحقائق أو التروي والتقصي والعمل بتطبيق النظام , حتى أصبحت هذه الأرواح رخيصة أو غالية بحكم البعد أو القرب أو الجوار من منطقة حدودية تقع في أوج وطور التهريب من مخدرات أو أسلحة أو غيرها الكثير من أمور تعد كلها إجراما أومخالفة عامة وصريحة , ولهذا فما ذنب أي بشر وليكن من كان بأن يسكن بالقرب من هذه المناطق الحدودية لأن تعم عليه فسادها وشرها وإجرامها , ويزج أهلها بأنهم مهربين أو مجرمين بحكم قربهم من هذه المناطق الحدودية , علما بأنهم سعودي الأصل والمنشأ ولهم كافة الحقوق والمطالبات الشرعية في بلد ينتهج مبدأ الدستور بالإيمان بالله ثم بتطبيق كتاب الله وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم , بلد الإسلام والخير , بلد الأمن والآمان , في حكومة رشيدة وفقها الله تأمر بالعدل وتحارب الظلم وتمنعه وتفرض الأمن والأمان لكل مواطن ومقيم دون أي إستثناء .

وختاما ياسمو الأمير , فأنتم وكما نعلم ويعلم الجميع أيضا تحبون الخير وتحاربون الظلم , كما أنكم لاترضون بأي خطأ أو تقصير أو تهاون وتلاعب بأرواح الناس , ولا بأي تجاوز يصدر من أي شخص أيا ومهما كان سواء أكان مسئولا أو فردا , والحمدلله بأن منا الله علينا وعلى هذه البلاد بنعمة الأمن والأمان وبنشر العدل , فأنتم فيكم الخير بعد الله لأن تسعوا في إظهار الحق وتقصي الحقائق ومحاسبة من قام بهذا العمل , والذي لم يكن سوى عمل فردي أو القلة من مجموعة قد أثارت المشاكل وخالفت الأنظمة بتجاوزها التام دون أي تقدير أو أي إحترام لحرمة هذه العائلة , والتي قد راح ضحيتها أحد أبنائها المشهود عنه بالخير والصلاح أمام عائلته , فحسبنا الله ونعم الوكيل , ورحم الله الفقيد وصبر أهله وذويه الصبر والسلوان وإحتساب الأجر عند الله تعالى .

سامي أبودش
كاتب سعودي .



بواسطة : سامي أبودش
 0  0  1490
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر

عدستنا في المقالات

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:57 مساءً السبت 29 فبراير 1439.