• ×
درة الأوطان أهداف التشكيك في المعلم...! للكاتب د. حمزة ال فتحي التفاؤل والحماس للكاتب إبراهيم الهلالي نجاح الحج......ورسالة السلام .. بقلم أ / إبراهيم زاهر آل علوان فخور بوطني ولي العهد يزف الأخضر إلى روسيا 2018.. لولا المعلم ما قرأت كتاباً تأثير الإعلام على المجتمع .. بقلم / أ صالحة السريحي الساعة الثالثة وخمسون دقيقه وداعًا أيها الشهم النبيل
صحيفة نوافيكم الالكترونية

رأي نوافيكم | مدير طرق عسير وغياب جولاته الميدانية عن طريق بحرابوسكينة

صحيفة نوافيكم الالكترونية

 1  0  1295
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
image

أصبحنا نتساءل : ماذا طرأ على العلاقة بين مواطني مركز بحر أبوسكينة ومدير الطرق بعسير ؟! لماذا تعقدت حتى وصلت إلى أن يقطر القلب دموعا حزينة مؤسية؟! وقد قالوا : "دموع القلب أكثر حرقة من دموع العين " وبما أن القضية قد جاوزت حد اﻷعتدال الى حد التقصير والتفريط حتى كانت النتيجة أشلاء مبعثرة للأجساد يستحيل على كل من رأى تلك المناظر أن تفارق مخيلته .
لذلك مما يؤلم الضمير أن تحدث مآسي طريق بحر أبو سكينة بينما مدير الطرق لايعبأ بمايجري من قصور وصلت معه نداءات الكثير من المواطنين إلى حد اﻹستجداء جراء تحفظه على مطالباتهم وعدم تكليف نفسه عناء اﻹشراف الميداني على سوء الطريق الرابط بين( محافظة محايل -مركز بحر أبو سكينة الحريضة ) حتى ولوكان من باب تجفيف مايقطر في قلوبهم من دموع على فقد أحبتهم بأعداد يصعب حصرها ، بدلا من الإكتفاء بمشاهدة مآسي هذا الطريق عبر الصحف بشكل شبه يومي دون أن يكترث ﻷنات الناس، فلابد من إعادة النظر في العلاقة الباردة التي يتعامل بها مسؤول الطرق بعسير مع المواطنين بما يتوافق مع القيم والعقيدة والوقوف على الواقع فحتما ستقوده إلى حقائق مؤلمة لايمكن تقويمها من داخل أي مكتب مخملي ( فليس من سمع كمن رأى ).
رأي "نوافيكم " هو معول بناء ينادي به قادة بلادنا لبناء هذا الصرح الشامخ الكبير بإنجازاته ومن أقل حقوق المواطن زيارة المسؤول وتلمس معاناتهم بدلا من تخدير العقول بالوعود ..ومن هنا يتوجب طرح السؤال المهم : الى متى هذه المعاناة ؛والى متى نعاني عدم تواصل مدير الطرق بعسير ؟



 1  0  1295
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    01-22-1436 11:17 صباحًا العسيري :
    لا نقول إلا ..
    حسبنا الله ونعم الوكيل

جديد المقالات

أكثر

عدستنا في المقالات

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:03 مساءً السبت 3 يناير 1439.