• ×
درة الأوطان أهداف التشكيك في المعلم...! للكاتب د. حمزة ال فتحي التفاؤل والحماس للكاتب إبراهيم الهلالي نجاح الحج......ورسالة السلام .. بقلم أ / إبراهيم زاهر آل علوان فخور بوطني ولي العهد يزف الأخضر إلى روسيا 2018.. لولا المعلم ما قرأت كتاباً تأثير الإعلام على المجتمع .. بقلم / أ صالحة السريحي الساعة الثالثة وخمسون دقيقه وداعًا أيها الشهم النبيل
سامي أبودش

إلى بلدية محافظة البرك .. الموقرين .  

سامي أبودش

 65535  0  1776
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط


في البداية .. ومن دون أي مجاملة , كما أنه لا يوجد بيننا أحد لأن ينقص منكم ومن شأنكم وكذلك لما تقومون به بل مازلتم لأن تحققوه لنا وعلى أرض الواقع من تقدم وتطور ومن تميز واضح وملموس لمشاريع جبارة هامة وحيوية , كان البعض منها قد أنجز وأكتمل في وقت سابق , وأما البعض الآخر فمازال ينفذ وفي طريقه لأن يكتمل في المستقبل القريب إن شاء الله , ولهذا .. فإنني أرفع لكم شكري وتقديري كأصالة عن نفسي أولا ونيابة عن كل محب أو عاشق أو ساكن أو مسافر أو حتى أنه قد مر من هذه المحافظة الجميلة والمتطورة مرور الكرام كثانيا , والتي لم يكن فضلها بعد الله لأن تتقدم وأن تتطور وأن تتميز أيضا إلا على يديكم , لأختم مقالي هذا بطلب بسيط وهام جدا ليكون طلب تمني منكم قبل أن يكون طلب أمر عليكم , ومالكم فيه من دور رئيسي بكبحكم للكثير من الحوادث الشبه يومية والقاتلة وذلك بعمل وإنشاء مطبات اصطناعية ليتم وضعها في طريق مفرق الموت والذي لم ولن يسلم منه أحد , لأخص به وأوضحه عليكم بأنه عبارة عن ذاك المفرق والذي يقع تحديدا بجوار مخفر شرطة محافظة البرك والمؤدي إلى المنتزه الحضاري وأيضا إلى محطة تحلية البرك الطرفية , وعلى أن تكون مكانها أي ( المطبات ) مع مخرج المحافظة وبجوار المخفر بالضبط , مع وضع اللوحات التحذيرية لها , كما أن طلبي هذا لم يكن إلا كسبب رئيسي للدرء من مخاطر هذه الحوادث ومن خطورة هذا التقاطع وما قد سببه في وقت سابق من حوادث مهلكة أو مميتة , وعلى أن يبقى هذا الطلب كعمل بالأسباب , وسيبقى أولا وأخيرا الحافظ والساتر علينا جميعا هو المولى سبحانه وتعالى جل وعلى شأنه وهو على كل شي قدير , وكل عام وأنتم بخير .



بواسطة : سامي أبودش
 65535  0  1776
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر

عدستنا في المقالات

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:59 مساءً السبت 3 يناير 1439.