• ×
الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 | 03-03-1440
عامر الصعدي

إلى متى..وكلنا نتساؤل يا فادي إلى متى ..؟

تجربة الأداء بالنسبة لأي شخص وأي مجال هي نقطة عبور إلى إكتشآف الطآقات الجديدة ..وبث هموم المجتمع عبر رسآلة نبيلة يقدمها أفراد أو فريق ..
برنامج ( إلى متى ) على اليوتيوب .. والذي قام على سوآعد محايلية محلية.. تحدث في أولى حلقاته عن هموم الشباب وتكاليف الزواج في المنطقة ومحافظة محايل بالذآت .. الحبيب فادي ورفاقه قدموا لنا هذا الهم الإجتماعي بقالب كوميدي ممزوج بأهم مقومات النجاح لأي عمل وهي الثقة ثم الإنتقاء الصادق لأكثر ما يشغل تفكير المجتمع في هذه المرحلة .. كشفت هذه الحلقة حجم المأسآة وتعاظم المشكلة عندما أدخل في أمور الزواج ما ليس فيه وما يتعارض مع نصوص الدين والسنة المطهرة وينسف كل جميل شرع من أجله هذا الميثاق الغليظ وقصة الدولارات حكآية أخرى ..!!
ومما يدعو للتفاؤل ويبعث في النفس السرور أن هذا الفريق إستطاع التغلب على عقدة التسويف في إنتاج مثل هذا المشروع الهام بالنسبة لمحافظة بحجم محايل ومجتمعها العريض وجمهورها المتعطش لمثل هذه الخطوة علها تكون إنطلاقة لبرامج مماثلة ينتجها أبناء المحافظة في شتى المجالات ..ويطرقوا عبرها مناح مشابهة تهتم بإظهار المواهب وتقدم نماذج جديدة نستطيع من خلالها تقييم مشاكلنا وتصحيح مسآرنا وتعزيز ثقافة التواصل بين مجتمعنا والمجتمعات الأخرى وبين الأفراد والمسئولين وإيصال الرسائل بطريقة تضع النقاط على الحروف ..لا زال في الوقت متسع لنرى هذا الفريق يبحر بسغينة المحافظة إلى أرجاء المملكة وينافس ويعرف بتاريخنا وثقافتنا وهمومنا وأحتياجات محافظتنا وتعزيز ثقة شبابنا في أنفسهم وحثهم على التجربة وكسر الحواجز وحلحلة عقد الممانعة عن تجربة الأداء وهذا ما أتمناه وثقتي إزدادت وآمالي إنتشت ونفسي تعطشت بعد مشاهدة الحلقة الأولى والنجاح المبهر الذي حققه هذا الفريق وأقول لهم ..محايل تحتاجكم أكثر ..وأهالي محايل معكم قلبا وقالبا فيما تقدمونه من رسالة رائعة ..شكرا لكم وفي إنتظار جديدكم بشغف ...

 0  0  1831

جديد المقالات

أكثر

لم يكن السقوط الاعلامي لقناة الجزيرة والدويلة القطرية المارقة واذنابها واتباعها واخونجيتها...


الشخص الحساس * * *ذلك القريب أو الزميل الذي تتعامل معه في حياتك اليومية، وقد انكمش على نفسه،...

د. عبدالله سافر الغامدي

ثلاثين مليون نسمة....كلهم صغيرهم وكبيرهم ذكرهم وانثاهم... لسان حالهم كلنا سلمان...كلنا محمد......


هل كٌتب على بطولة النخبة الرياضية أن تكون على إسمها تجمع نخبة من النجوم والفرق الكبيرة التي لها...

جابر محمد الأسلمي

قد يكون الوصول للنجاح شيء سهل ،لكن الشيء الصعب هو الاستمرار على ذاك النجاح ، وهذا ما فعله أبناء...


،، المملكة العربية السعودية ،، صفعة قوية في جبهة كل خائن وَعَبَد للمال ع حساب عروبته هذا الخائن...


جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:15 صباحاً الأربعاء 6 ربيع الأول 1440.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها