• ×
أهداف التشكيك في المعلم...! للكاتب د. حمزة ال فتحي التفاؤل والحماس للكاتب إبراهيم الهلالي نجاح الحج......ورسالة السلام .. بقلم أ / إبراهيم زاهر آل علوان فخور بوطني ولي العهد يزف الأخضر إلى روسيا 2018.. لولا المعلم ما قرأت كتاباً تأثير الإعلام على المجتمع .. بقلم / أ صالحة السريحي الساعة الثالثة وخمسون دقيقه وداعًا أيها الشهم النبيل جهود الدولة لأمن الحجيج ـ للكاتبة / صالحة السريحي
عامر هلالي

إلى التحدي القادم

عامر هلالي

 1  0  1121
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

أمام التحديات وخلف الجدران وحديد القضبان هناك طريق للنجاة لا يراه إلا الصابرين والمؤمنين بقدر الله ، لماذا لا يكن لديك طموح يتحدى الصعاب ويوحي للتحديات بتحديها والتغلب عليها . قرأت لأحد أبطال ذوي الاحتياجات الخاصة حينما سألوه عن إعاقته فقال هي منحة من الله وعلمتني الكثير في الحياة هي من جعلت مني انسانا لا يكترث بالتحديات ويحاول أن يصل رغم ما يعترضه من عقبات وختم حديثه قائلا شكرا للإعاقة . البعض قد يسقط أمام تحدي يواجهه الجميع ولكنه ضعف أمام هذا التحدي وسقطت همته وطموحه وهو التأثر بكلام الناس وجعل هذا التحدي عقبه تقف أمامه في كل مواجهه لا بد أن تتصدى لهذا التحدي لأنه سيولد لديك إحباطا . واجه التحديات بالإنجاز بالإصرار افعل شيئا ايجابيا وابحث عن هدفك الأساسي واستمتع وأنت تسعى لتحقيقه ، أغلب العراقيل التس ستواجهك تكن نفسيه فلذلك لا تتصاغر نفسك أمامها ولا تقل عن نفسك بأنك فاشل فهذه الكلمة رثاء لذاتك أمام هذا التحدي . قال أحد مدربي تطوير الذات إثناء حضوري إحدى الدورات لا تقف طويلا أمام العقبات بل واصل حياتك بفاعلية واقتدار وقم بوظائفك رغم كل التحديات والظروف الصعبة فلا شيء يستحق تفويت راحة بالك وتطلعك للأمام . ما تخاف منه واجهه واكسر الحاجز بينك وبين طموحك ، فالتحديات لا تشكل عائقا في الوصول إلى القمة أمام الأقوياء نجد أن معظم أصحاب الشأن أخرجتهم ظروفهم الصعبة ، وأخيرا : يا صديقي كثيرة هي التحديات التي ستواجهك لكن شيد ذاتك على أساس متماسك من العلم والإيمان والعمل وهيا بنا إلى التحدي القادم .







بواسطة : عامر هلالي
 1  0  1121
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    09-18-1435 01:49 مساءً سعيد العمري :
    احسنت اخ عامر
    واسال الله له دوام التوفيق

جديد المقالات

أكثر

عدستنا في المقالات

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:16 صباحًا الجمعة 2 يناير 1439.