• ×
الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 | 03-03-1440
هادي القريعي

بلدية محايل وما رأيناه



لما زار أمير المنطقة / فيصل بن خالد محافظة محايل في مهرجان التنشيط الشتائي فلم تشاهد عيناه إلا شوارعها الجميلة و أنوارها المضيئة ذات الألوان المميزة ، و مداخلها العجيبة التي أبهرت زوارها ، حيث جعلوا الطريق المؤدي إلى موقع الاحتفال و الذي سيسير عليه الأمير و أعوانه و مساعدوه كأنك تسير على طرق الدول المتقدمة ، و جعلوه يتﻷﻷ بعقد الأنوار الملونة ، و أزالوا المطبات الصناعية و عوائق السير ، و أخفوا الحفر من هذا الشارع المبجل ، و كأن الأمير جاء لفتح هذا الشارع في هذه الليلة . و مع الأسف الشديد فإنه بعد رحيل الأمير من المحافظة قاموا بإعادة المطبات الصناعية .
أما الأحياء الملاصقة للمحافظة بل الممزوجة بها لم تعمل لهم شيئاً إلا كما قال المثل ( ذر الرماد في العيون ) لكي يسكتوهم بالشيء اليسير جداً حتى لا يرفعون شكواهم إلى الجهات العليا .
و ما تسرب بين الناس من نشر خطة مشاريع المجلس البلدي للمحافظة إلا إمتصاص غضب الأحياء المجاورة للمحافظة .
يا رئيس البلدية ، إن الأمير جاء يتفقد المنطقة ، و ما جاء لرؤية الأماكن و الشوارع التي زينتموها و رتبتموها ، بل جاء ليشاهد مشاريعكم المتعثرة و التي لم تبدؤوا فيها .
و الآن و بعد مرور عدة شهور أتضح لنا صدق و نقد عضو المجلس البلدي من فساد مالي و تعثر مشاريع بلدية محايل .
يا رئيس البلدية لم لم تمروا بالأمير على حي البلد الداخلي و ينظر ما فيه من إهمال واضح .
لم لم تمروا به على حي الشهيد المجاور للشارع المحتفى به .
لم لم تلتفتوا به يميناً أو يسارا خلاف الطريق المؤدي إلى مكان الاحتفال ليشاهد ما فيه من عبث و فساد و عشوائية .
وما سبب تسكيت البلدية للمواطنين و غيضهم إلا لتزيين وجه البلدية أمام أمير المنطقة و أمام الجهات العليا ، فيهتمون بأماكن محدودة ليرفعوا إلى وزارة البلدية بأتمام هذه المشاريع المحصورة لكي يشار إليهم بالبنان و يقال ( هذه بلدية محايل و مشاريعها الجبارة ) و ما علموا بأن محافظة محايل كبيراً جداً و ليست مواقع قليلة تخدم فقط ، و تهمش مواقع كثيرة .
يا رئيس البلدية ، أنت تتعامل مع بشر يعرفون ما ترمون إليه و لا تفتكروا بأنكم ترضون مواطني محايل بهذه الأعمال القليلة ، فإنهم ذو عقول بشرية فطنة لا تنطوي عليهم الحيل .

 4  0  2477

جديد المقالات

أكثر

لم يكن السقوط الاعلامي لقناة الجزيرة والدويلة القطرية المارقة واذنابها واتباعها واخونجيتها...


الشخص الحساس * * *ذلك القريب أو الزميل الذي تتعامل معه في حياتك اليومية، وقد انكمش على نفسه،...

د. عبدالله سافر الغامدي

ثلاثين مليون نسمة....كلهم صغيرهم وكبيرهم ذكرهم وانثاهم... لسان حالهم كلنا سلمان...كلنا محمد......


هل كٌتب على بطولة النخبة الرياضية أن تكون على إسمها تجمع نخبة من النجوم والفرق الكبيرة التي لها...

جابر محمد الأسلمي

قد يكون الوصول للنجاح شيء سهل ،لكن الشيء الصعب هو الاستمرار على ذاك النجاح ، وهذا ما فعله أبناء...


،، المملكة العربية السعودية ،، صفعة قوية في جبهة كل خائن وَعَبَد للمال ع حساب عروبته هذا الخائن...


جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:17 صباحاً الأربعاء 6 ربيع الأول 1440.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها