• ×
أهداف التشكيك في المعلم...! للكاتب د. حمزة ال فتحي التفاؤل والحماس للكاتب إبراهيم الهلالي نجاح الحج......ورسالة السلام .. بقلم أ / إبراهيم زاهر آل علوان فخور بوطني ولي العهد يزف الأخضر إلى روسيا 2018.. لولا المعلم ما قرأت كتاباً تأثير الإعلام على المجتمع .. بقلم / أ صالحة السريحي الساعة الثالثة وخمسون دقيقه وداعًا أيها الشهم النبيل جهود الدولة لأمن الحجيج ـ للكاتبة / صالحة السريحي
سامي أبودش

رجل محايل , وفقيدها الكريم !

سامي أبودش

 0  0  656
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رجل محايل , وفقيدها الكريم !

بالأمس القريب كانت قد فقدت محافظة محايل عسير أحد رجالاتها العظماء إنه الشيخ المغفور له بإذن الله تعالى ( إدريس فلقي ) , فلم أكن لأعرفه عن قرب ولا من بعد , سوى أن صيته قد وصل شمالا وجنوبا وشرقا وغربا , محدثة وكاشفة عن أعماله الخيرة ومواقفة النيره , وبحبه وحرصه لعمل وفعل الخير , وكل ذلك قد أوجده رحمه الله بشي من الخفاء وبعضا من الكتمان , كبنائه لأكثر من خمسين مسجد , بالإضافة لبنائه لعدد من الأوقاف , ولمشاريعه الخيره والمتناثرة هنا وهناك , والتي مازالت إلى اليوم تعمل وعلى مدار الساعة , والكثير الكثير عن مما قد خفي وكانت مصدرا للخير والبركة على الجميع , وخاصة على الفقراء والمساكين , واليتامى والمرضى والمحتاجين وغيرهم الكثير , وكلها فلم تكن سوى أعمال خيرية شاملة ومتنوعة , ولم نكن لنعلمها ولا حتى الكثير من الناس سوى أنه قد كان رحمه الله رجل محب لعمل الخير والبر كريم معطاء , لا تعلم شماله بما قد أنفقته يمينه , ولهذا فقد سمعت عنه كما أن سمع غيري وخاصة لمن لم يعرفه عن قرب , لتكشف لنا حقيقته وأعماله التي قد بناها ثم تركها لتكون له إن شاء الله شفيعة له يوم القيامة , وأن يجعلها الله في ميزان حسناته , كما نسأله سبحانه وتعالى بأن يغفر له وان يرحمه ويعفوا عنه وأن يسكنه فسيح جناته , وإنا لله وإنا إليه راجعون .




https://www.facebook.com/sami.a.abodash



بواسطة : سامي أبودش
 0  0  656
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر

عدستنا في المقالات

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:56 مساءً الخميس 1 يناير 1439.