• ×
بالأمس ننتخب واليوم ننتخي .. بقلم / أ. جابر محمد الأسلمي الارجنتين تتأهل ..وميسي يسحر العالم من جديد. اليوم الوطني87 كن صابرا درة الأوطان أهداف التشكيك في المعلم...! للكاتب د. حمزة ال فتحي التفاؤل والحماس للكاتب إبراهيم الهلالي نجاح الحج......ورسالة السلام .. بقلم أ / إبراهيم زاهر آل علوان فخور بوطني ولي العهد يزف الأخضر إلى روسيا 2018..
رياض المشايخ

((كهرباء محايل ))

رياض المشايخ

 0  0  881
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كهرباء محايل عسير مصدر أساسي لدمار صحة المواطن وخراب الأجهزة وبعوث القلق والدمار النفسي أين نحن كمواطنين من حقوقنا في جنوب المملكة وبالتحديد القرى والمراكز التابعة لمحافظة محايل عسير ، نعاني من أعطال متكررة تضرر بسببها المريض على سريره والمتعلم في مهنته وكبير السن هدرة راحته وكل مواطن يحلم ان ينعم بعيش كريم نحن في بلد النفط يمر علينا نصف اليوم بلا كهرباء في محايل عسير وتوابعها والنصف الاخر كهرباء ضعيفة عجبي نحن يا مسؤول كهرباء الجنوب ومدير كهرباء محايل بالأخص هل نحن كمواطنين لنا درجات تجعلكم تفرقوا بين مراكز ومراكز ، قد عرفنا جوابكم نحن علينا ضغط وحرارة الجو لها سبب عزيزي انت لاتخاطب عدد من الجهال الم تعلم ان حفر الباطن سجلت أعلا درجة حرارة في المملكة ولم يعاني حتى الأجانب في بيوتهم الشعبية من الكهرباء ، يامصيبتاه مستشفى عام يحوي ميئات المرضى لنسمع ان كهرباء المستشفى تعطلت ، وعجبي ان يتحدث طلاب الكلية ان الكهرباء تعطلت ، وعجبي ان يأتي مسؤول قسم الصيانة ليصلح العطل وبعد مروره بعشر دقائق تعود حليمه لعادتها القديمة ، والى متى ونحن في وحل فساد هذه الشركة ساقطون متألمون ، فساد تحقق بصمت وتجاهل بعض المواطنين مع الأسف وكأنهم لا حقوق لهم مليارات تصرف وجيوب تستقبل هل يعجز كهرباء محايل تقسيم خطوط كل حارة عن الاخرى بوجود مشغلات من أعلا المواصفات والدرجات هل يعجز كهرباء محايل الصيانة الدوريه المعتادة من الشركات الاخرى حتى تسبق وقوع العطل والكوارث ام انها شركة لا تتحرك الا بتواجد بلاغ من مواطن متضرر ليبقى ينتظرهم ساعات وساعات وكأنه ليس الا شي تافه ليس من الضروري الإسراع اليه وإعطائه حق من حقوقه ، نحن نعاني الأمرين فساد مسؤول وصمت مواطن ، فكم من مواطن متضرر يكتفي بالاتصال ولو كان الضرر يصيبه كل يوم وكم من مواطن حياته في خطر من عشوائية التنظيم في امتداد الكهرباء من منزل لآخر وتجده يكتفي بالصمت ، نحن سكان محايل والمراكز التابعة لها نعيش في كابوس وشبح الانقطاع الكهربائي انقذونا من هذا الحال الظالم اليوم هنا يكتب مقال فيه معاناة مختصرة من مواطنين لهم حقهم في العيش الكريم تحت ظل قيادة أعطت ومدت وفي مواجهة مسؤول ؟؟؟؟؟ لذالك لن نكتفي بهذا المقال فالطريق أمامنا .




بواسطة : رياض المشايخ
 0  0  881
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر

عدستنا في المقالات

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:36 صباحًا الأحد 1 مارس 1439.