• ×
بالأمس ننتخب واليوم ننتخي .. بقلم / أ. جابر محمد الأسلمي الارجنتين تتأهل ..وميسي يسحر العالم من جديد. اليوم الوطني87 كن صابرا درة الأوطان أهداف التشكيك في المعلم...! للكاتب د. حمزة ال فتحي التفاؤل والحماس للكاتب إبراهيم الهلالي نجاح الحج......ورسالة السلام .. بقلم أ / إبراهيم زاهر آل علوان فخور بوطني ولي العهد يزف الأخضر إلى روسيا 2018..
عبدالعزيز محمد حمزة المشايخ

مناسباتنا الرياضية وأعمال الشغب والتخريب - بقلم / عبدالعزيز محمد حمزة المشايخ

عبدالعزيز محمد حمزة المشايخ

 3  0  1665
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
أصبح حضور المباريات في الملاعب الرياضية السعودية متأزم في الآونة الأخيرة وأخص بهذا ملاعب كرة القدم لما تحتويه من مشاكل كثيرة فأصبح الذهاب إلى الأستاد الرياضي كالذهاب إلى ساحات القتال بدءاً من شراء التذاكر وانتهاءاً بالخروج من تلك المعركة وتطرقت بالقول بأنها معركة لما تمتلئ به من الزحام والفوضى وشغب تلك الفئة من الشباب وما يقومون به من أعمال التخريب من رمي القوارير وتهشيم المقاعد وإشعال الألعاب النارية التي تشكل خطراً كبيراً على حياتهم ، و أضحكني أحد الزملاء عندما قمت بالاتصال به من أجل استلام تذاكر افتتاح مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة فكان له تصريح مؤثر جداً في نفسي بصفتي أحد المشجعين الرياضيين في هذا البلد عندما قال فيه : "لا تأتي إلا بدرعك وسيفك معك" أليس من واجباتنا كأبناء هذا البلد أن ننظم أنفسنا ونسعى للتطور والرفاهية وراحة الجميع ، ولا أوجه اللوم على هذا المشجع فقط بل على الجهات المختصة القائمة على هذه المنشآت ، كما أنني سعدت عندما رأيت تذاكر دخول معلب الجوهرة المشعة لما تحتويه من تفاصيل كلون بوابة دخول السيارة ورقم بوابة دخول الفرد ورقم المقعد للفرد وفوجئت بعكس هذا في يوم افتتاحه فحصل ما لم يكن ف الحسبان من تكسير للبوابات والمقاعد ورمي لقوارير المياه داخل أرض الملعب ، فلا بد منّا كشعب أن نسعى إلى التطور وأن نصل إلى ما وصلت إليه الدول المتقدمة من الرفاهية والراحة أثناء حضور المباريات ، ولا بد من تلك الجهات المختصة انت تضع لوائح تنص على عقوبات لمثل هؤلاء المشاغبين من أجل تحقيق النظام وراحة الجميع ..

الكاتب الناشئ / عبدالعزيز محمد حمزه المشائخ



 3  0  1665
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-23-1435 11:10 صباحًا محمد الحسن جيلان :
    ; كلام سليم * اهنيك ع المقال
  • #2
    07-16-1435 11:24 صباحًا ادريس علي عسيري :
    كلام في الصميم سطور لمثقف منذ سنين فخراً لِ آل مشايخ بإبن محمد.
  • #3
    07-15-1435 07:36 مساءً أحمد الرفاعي :
    احسنت ابا محمد في الصميم اسأل الله تعالى ان يوفقك لما تصبو اليه

جديد المقالات

أكثر

عدستنا في المقالات

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:52 صباحًا الأحد 1 مارس 1439.