• ×
أهداف التشكيك في المعلم...! للكاتب د. حمزة ال فتحي التفاؤل والحماس للكاتب إبراهيم الهلالي نجاح الحج......ورسالة السلام .. بقلم أ / إبراهيم زاهر آل علوان فخور بوطني ولي العهد يزف الأخضر إلى روسيا 2018.. لولا المعلم ما قرأت كتاباً تأثير الإعلام على المجتمع .. بقلم / أ صالحة السريحي الساعة الثالثة وخمسون دقيقه وداعًا أيها الشهم النبيل جهود الدولة لأمن الحجيج ـ للكاتبة / صالحة السريحي
جابر محمد الأسلمي

صيفنا يلتهب وكهربتنا تتقلب !! - بقلم - جابر الأسلمي  

جابر محمد الأسلمي

 65535  0  1087
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط


في الأشهر القليلة الماضية في مركزنا بحر ابو سكينة لا نكاد نسلك واديا ولا نعلو جبلاً الا ومعدات شركة الكهرباء تشق وتدك وتركب برجاً للكهرباء او تقوم بتمديد أسلاك بين قمم الجبال بل وإنشاء محطات كبيرة على مساحات شاسعه مما جعلنا نتنبأ بصيف مختلف عن كل السنين وصيفٌ ينسينا معاناة انقطاع الكهرباء المتكرر وينسينا تلك الأيام التي كنا نكتوي بلهيب حرارة ظهيرتها وتلفح وجوهنا سموم هواء لهيبها ونحن نراقب لعل شراعٍ يلوح على مضض بسيارة طوارئ شركة الكهرباء متى تأتي لتصلح ذلك العطل الذي تسبب في تعطيل أجهزة كهربائية كلفت الأسر خسائر فادحه .
اننا ومع بزوغ صيف هذا العام نراقب بشيء من القلق والتوتر ان تتكرر معاناة تلك السنين وان كنت وانا اسطر لكم هذا المقال لا أخفيكم ان الكهرباء تذهب وتعود بل ان جزء من المنزل تضيئ فيه بعض اللمبات على استحياء والآخر لا تسمع فيه الا همسا .
ورغم ان فواتير الكهرباء التي لا ترحم الا انها لا زالت تعتبر مكلفة مقارنة بالخدمة المقدمة .
الى متى ونحن نعاني من هذه المشكله التي أصبحت ظاهرة بل لا أكون مبالغاً ان قلت بأنها أصبحت لنا عاراً نخجل منه امام الآخرين .
نداء نوجهه لشركة الكهرباء في المنطقة الجنوبية لا سيما وأننا مقبلون على شهر رمضان في الصيف ونذكرهم بما يجب عليهم فعله من تفقد المحولات وتقوية الكهرباء وليس بفصلها عن المواطنين والمعسرين .
قلوبنا تترقب بشيء من القلق هذا الصيف الذي نسأل المولى القدير ان يخفف علينا حرارته .
فـ صيفنا يلتهب وكهربتنا تتقلب !!



 65535  0  1087
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    07-23-1435 05:31 صباحًا ختارش :
    كﻻم سليم وأسأل الله أن يعيننا على هالمعاناه وان يلغنا واياكم شهر رمضان

جديد المقالات

أكثر

عدستنا في المقالات

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:06 صباحًا الجمعة 2 يناير 1439.