• ×
بالأمس ننتخب واليوم ننتخي .. بقلم / أ. جابر محمد الأسلمي الارجنتين تتأهل ..وميسي يسحر العالم من جديد. اليوم الوطني87 كن صابرا درة الأوطان أهداف التشكيك في المعلم...! للكاتب د. حمزة ال فتحي التفاؤل والحماس للكاتب إبراهيم الهلالي نجاح الحج......ورسالة السلام .. بقلم أ / إبراهيم زاهر آل علوان فخور بوطني ولي العهد يزف الأخضر إلى روسيا 2018..
رياض المشايخ

أنقذونا -للكاتب رياض المشايخ

رياض المشايخ

 1  0  965
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
وقفت بصمت الخجول وهول المصيبة في قلبي يجول وعقلي ياقومي أصابه الجنون ، أين نعيش وهل نستحق أن نعيش وكيف يطيب لنا المعيش ، ومستشفياتنا يملؤها فساد مسؤول يمسك سماعة الهاتف وبصوت الواثق المخادع سيدي كل الأمور على مايرام المستشفى يقدم خدماته على الشكل المطلوب لا تخاف صحتهم تشغلنا وهذا يا سيدي عملنا تحياتي سيدي المسؤول ، أي كذب نسمع وأي فساد نشاهد ، نحن ابناء محافظة محايل عسير وما جاورها نصرخ بصوت الأليم ذلك المريض الذي يعاني من شح خدماتٍ هي حق له وليست إمتنان أو تسول ياصاحب القرار ، كل من تجول في أقسام المستشفى يجد العجب العجاب ، مشاهد غريبه مخيفه مراجعين يحملهم الصبر أمام غرف الأطباء ينتظرون والطبيب في الخارج والعذر معروف لا يستحق التكرار ، نظافة معدومة تكييف منتهي الصلاحية وكأننا نحن من يسدد تلك الشركة المحترمة أخطاء طبية يسوقها الإهمال وبالأخص في قسم الولادة إهمال مشهود ذكره تكرر على السنة المجتمع ، هروب مباشر من المستشفى وقصد المستشفيات المجاورة من خاصة وعامه أليس هذا يجلب ورائه مئات الأسئلة التي جوابها المكرر هذه إشاعة وهذه قدراتنا ، لم اكتب هذه الكلمات إلا لأمانة حملت بعنقي مِمَّن شاهد الفساد بعينه ويؤمن بوجوده ، يا سيدي المسؤل هل صارت منتزهات محايل أهم من مستشفياته هل أصبح ملزم علينا الخوف وصرف الأموال في مستشفيات خاصه هروب من فاجعة يسوقها الإهمال نحن في أمر مهول أصابنا والله الذهول كيف لنا أن نصمت على هدر صحتنا والسبب فساد دفين ، كونوا معنا إهتمو بنا أين أحساسكم بمعاناة الغير أين تفهمكم لجملة كلكم راع وكل راع مسؤول عن رعيته ، كلنا يعرف ويفهم بل والله أننا نفخر وأنا أولكم بهذه الدولة العظيمة وقيادتها الحكيمة التي صرفة ميزانية أربع دول لوزارة واحدة ، اسمها وزارة الصحة التي نراها عاجزه عن إصلاح مستشفياتها ، أنقذونا من هلع أصابنا وخوف يعترينا إننا نريد أن نكمل حلة محايل البهية بجمال صحتنا يا أحبه .



بواسطة : رياض المشايخ
 1  0  965
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    06-20-1435 12:50 مساءً أبراهيم عسيري :
    جزاك الله خيرا أخي علي ما أورت في مقالك هذا نحن في محافظة محايل نستحق الأفضل وخاصة في الخدمات الصحية لايهمنا كبر ومنظر المبني من الخارج مايهمنا هو أن يكون الكادر التمريضي علي مستوي المسئوليه ليس تقليلا من أبنائنا وبناتنتا ولكن الحق يقال في قسم الولاده يمنعون المرافقين طبعا من النساء لماذا هل لحسن وجودة الخدمات أم أنهم تضايقوا من الكلام الذي يوجه من المرافقات للنساء في قسم الولاده لحثهم علي الأهتمام أعرف الكثير ذهبوا لمستشفيات مجاوره لمحائل فعلا كما قال أخونا رياض زوجة شقيقي ذهبنا بها لرجال ألمع ومن قريباتي من تنوموا في الولاده للأسف اقولها بكل مراره واتس أب وبطاط علب وسوالف والنساء يأنون ألما شكرا أخي رياض أثلجت صدونا بمقالك بارك الله فيك ونفع بك
    • #1 - 1
      06-21-1435 05:32 صباحًا رياض محمد المشايخ :
      ياليت قومي يعلمون

جديد المقالات

أكثر

عدستنا في المقالات

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:59 مساءً السبت 29 فبراير 1439.