• ×
بالأمس ننتخب واليوم ننتخي .. بقلم / أ. جابر محمد الأسلمي الارجنتين تتأهل ..وميسي يسحر العالم من جديد. اليوم الوطني87 كن صابرا درة الأوطان أهداف التشكيك في المعلم...! للكاتب د. حمزة ال فتحي التفاؤل والحماس للكاتب إبراهيم الهلالي نجاح الحج......ورسالة السلام .. بقلم أ / إبراهيم زاهر آل علوان فخور بوطني ولي العهد يزف الأخضر إلى روسيا 2018..
عامر هلالي

الإرادة الملتهبة

عامر هلالي

 2  0  1591
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

الإرادة والثقة بالنفس تصنع الفرق في حياة الإنسان ، وتساهم مساهمه فاعلة في تحقيق النجاح ، لا يمكن أن يصنع المرء مجدا له من غير إرادة ملتهبه تحفزه وتجعل منه نموذجا ناجحا . الإرادة لا تعرف الحدود ، فأطلقها من القيود وحررها من سجن الهزيمة ، وأدعمها بالعزيمة لتصنع لك الانتصارات وتحقق لك المعجزات . بالإرادة ستذهب إلى ما تريد ، الإرادة نبته ازرعها في حياتك وأسقها بالعمل والحماسة والعزيمة على المواصلة . قائد الدراجة صاحب الإرادة الإسباني خوان خويسه الذي فقد ذراعه الأيسر وساقه اليسرى ولم تمت في هذه الموهبه بل استطاع بالإرادة التغلب على الإعاقة وحولها إلى إرادة ملتهبه حققت له العديد من الجوائز فعلا يستحق الاحترام لأنه ألهمنا الإرادة . وتستمد قوة الإرادة من قوة الإيمان بالله والقضاء والقدر والتوكل على الله والثقة بالله بأن كل شيء سيكون في أفضل وأجمل حال . ويلخص لنا الدكتور مصطفى محمود رحمه الله كلمات في سحر الإرادة فيقول " إذا فكرت في المتاعب أسرعت إليك المتاعب ، وإذا فكرت في اللذات أسرعت إليك اللذات ، كالتنويم المغناطيسي تقول : أنا نمت ، أنا نمت فتنام ، أنا مرضت فتمرض ، أنا شفيت فتشفى ، أنا انتهيت فتنتهي ، سحر الإرادة الملتهبة يصنع كل شيء .



بواسطة : عامر هلالي
 2  0  1591
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    05-20-1436 03:04 مساءً الهلالي :
    قدوتنا محمد عليه افضل الصلاه والسلام
    الله يوفقنا وجميع المسلمين ويحقق احلامي يااااارررب ادعو ربي يححقق حلمي
  • #2
    05-07-1435 01:40 مساءً ali :
    قد وتنا محمد صلى الله عليه وسلم وليس ذلك الاسباني

جديد المقالات

أكثر

عدستنا في المقالات

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:16 صباحًا الأحد 1 مارس 1439.