• ×
بالأمس ننتخب واليوم ننتخي .. بقلم / أ. جابر محمد الأسلمي الارجنتين تتأهل ..وميسي يسحر العالم من جديد. اليوم الوطني87 كن صابرا درة الأوطان أهداف التشكيك في المعلم...! للكاتب د. حمزة ال فتحي التفاؤل والحماس للكاتب إبراهيم الهلالي نجاح الحج......ورسالة السلام .. بقلم أ / إبراهيم زاهر آل علوان فخور بوطني ولي العهد يزف الأخضر إلى روسيا 2018..
معدي محمد السكيني

رسالة إلى الراعي الأول للشباب"المهندس إبراهيم الفلقي"

معدي محمد السكيني

 1  0  1109
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
انه محب الرياضة الأول وداعم فرق تهامة جمعاء رجل نذر نفسه على خدمة أبناء تهامة فكان الأخ لهم والأب لهم لم يكتفي بالحضور والدعم فقط بل حتى السؤال عن صغيرهم قبل كبيرهم أي قلب تحمل أنت وأي فكر يحمله عقلك نعم انك تقف خلف جيل صنعه فكرك فكان نعم الجيل صنعت ،، ونعم الفكرة رسمت ،، نعم انه المهندس الشيخ / إبراهيم بن محمد الفلقي ذالك الرجل الذي اتعب عقلي وأرهق فكري وأنا أفكر في تلك الكلمات التي أحاول أن أكتبها لكي أوفيه حقه ولو كتبت فعذراً قلمي فصاحب الموضوع ليس شخصاً عادياً بل شهماً كريماً محباً لنا فأحببناه ،، كريماً العطاء بحراً في المعروف ،،، كيف لا نرتقي وخلفنا مهندساً بهذا الكرم ،، كيف لا نسمو ولدينا شهماً مثلك ،،،، لله درك أيها المبدع لقد غمرتنا بكرمك ومحبتك فنسأل الله على أن يعيننا على رد جزاء الإحسان بالإحسان أيها المهندس المبدع،، أخي الباش مهندس أن وقوفك مع الكرة في محافظة محايل عامة و لفريق المنتزهاوي خاصة ليس وليد صدفة بل كنت معنا قلباً وقالباً في كل محفل فدورة الريان كنت حاضراً ودورة الشهيد كانت المساند لنا ...فبالله عليكم كيف لا ينتصر فريقاٌ وخلفه أولئك المخلصون ،، كلماتك الصادقة هي التي ترسم لنا لوحة الإبداع في المستطيل الأخضر وتحفيزك لنا هو الذي يجعلنا نعلب داخل الملعب فوق طاقتنا لكي نسعد كل من وقف معنا فشكراً لك منا أيها الفذ المخلص ونسأل الله أن يديم أفراح أبناء سكينة في كل المحافل .



 1  0  1109
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-25-1435 08:12 صباحًا Kjah :
    ايها الاخ الكاتب لعدم تواجدي بالمنطقة اود منك توضيح ماذا قدم الباش مهندس لفريق المنتزه
    هل قام باستئجار ملعب وتمت زراعته على احدث الامكانيات واضائته على سبيل المثال

جديد المقالات

أكثر

عدستنا في المقالات

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:52 صباحًا الأحد 1 مارس 1439.