• ×
كن صابرا درة الأوطان أهداف التشكيك في المعلم...! للكاتب د. حمزة ال فتحي التفاؤل والحماس للكاتب إبراهيم الهلالي نجاح الحج......ورسالة السلام .. بقلم أ / إبراهيم زاهر آل علوان فخور بوطني ولي العهد يزف الأخضر إلى روسيا 2018.. لولا المعلم ما قرأت كتاباً تأثير الإعلام على المجتمع .. بقلم / أ صالحة السريحي الساعة الثالثة وخمسون دقيقه
لجين سلامة

الفشل طريقا للنجاح - للكاتبة لُجين سلامة

لجين سلامة

 2  0  966
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

من منا لم يفشل في امر ما وقد كان يأمل نجاحه وينتظر حدوثه بفارغ الصبر؟

الكثيرون قد وقعوا في الفشل والقليل من جعل من فشله بداية فرص نجاح ، فأولئك هزيمة الفشل لديهم مؤقتة بل على العكس فهي دافع يحثهم على العمل بجد ولم تثنيهم عن المحاولة الجادة ولن يقبلوا إلا بالانتصار.

فكلما اعتقدت انك قادر على النجاح سوف تنجح ولا تقبل بالوضع الراهن تسلح بالأمل صانع القوة وسيد الطموح ، حدد خطواتك و اهدافك لتصل للمكانة التي تريد وان لم تفعل فلن تصل ابدا ولاتكن مثل الذي يفكر ولا يفعل او يفعل ولا يفكر فتبوء بالفشل .

لتحقق النجاح كن شجاعا فهو المفتاح الرئيسي لبلوغه فالناجحون بفضل شجاعتهم يستمرون في المسيرة عندما يستسلم الاخرين فأفعل ما تستطيع بما هو متوفر لديك حيث انت الان فقد تكون قريبا جدا من النجاح وبجهلك تضيع عليك فرصة وليكن شعارك ان لم استطع السير في هذا الطريق فسأشق لنفسي طريق اخرى وان تعددت الطرق فحتما سأصل .


لجين سلامة



بواسطة : لجين سلامة
 2  0  966
التعليقات ( 2 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-22-1435 08:09 صباحًا ميرفت :
    مقال رائع موفقة بإذن الله الى الامام
  • #2
    02-21-1435 10:25 مساءً غاده :
    ليس العيب ان يسقط الفتى ولكن العيب ان يبقى حيث سقط

جديد المقالات

أكثر

عدستنا في المقالات

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:04 مساءً الأحد 4 يناير 1439.