• ×
درة الأوطان أهداف التشكيك في المعلم...! للكاتب د. حمزة ال فتحي التفاؤل والحماس للكاتب إبراهيم الهلالي نجاح الحج......ورسالة السلام .. بقلم أ / إبراهيم زاهر آل علوان فخور بوطني ولي العهد يزف الأخضر إلى روسيا 2018.. لولا المعلم ما قرأت كتاباً تأثير الإعلام على المجتمع .. بقلم / أ صالحة السريحي الساعة الثالثة وخمسون دقيقه وداعًا أيها الشهم النبيل
جابر محمد الأسلمي

اللهم اهدنا الى ( هدى ) - للكاتب - جابر محمد الأسلمي

جابر محمد الأسلمي

 3  0  1806
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

نعيش هذه الايام وسط اضطرابات إعلامية متفاوتة ومختلفة من حيث الطرح والتبرير والأهداف حول فتاة بحر ابو سكينة ( هدى ) او كما أطلق عليها البعض او يحب ان يُطلق عليها فتاة السعوديه وان كنت أرى انه ( ما حك جلدك مثل ظفرك ) فاني أخشى عند تسميتها فتاة السعودية يتفرق ويتوزع الحمل وتخمد العزيمة التي نريدها في أبناء منطقتنا بحر ابو سكينة .
أعود الى اختنا وابنتنا هدى فهي عاشت في بيئة ريفية متوسطة الدخل من يسمع كلامها او يقرأه في الصحف اليمنية يعرف بل يجزم ان ما تتفوه به هدى ليس الا من كيد عرفات ( نكبات ) وان ذلك سحر لا يشك فيه احد فكيف بين عشية وضحاها وبطريقة محكمة لا تنفذها هي بمفردها اصبحت في بلد يبعد عن بيتها قرابة 400 كيلو الى جنوب شرق صنعاء . وأصبحت تتكلم بلسان جديد وتوجه غريب وحياة مفعمة بحب وعشق قديم .
( أليس منكم رجل رشيد )
ان حكومتنا الرشيده حفظها الله لا تدخر وسعاً في متابعة هذه القضية من كل جوانبها لكن لا بد من تحرك شعبي من شيوخ المنطقه وقاماتها وهاماتها والتوجه ليس الى اليمن فهناك مضيعة للوقت الذي يستفيد منه غيرنا في احكام وتضييق الطرق علينا ولكن يتوجهون الى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز فهناك عند ( جهينة الخبر اليقين ) سيكون للقضية توجه اخر وبعد آخر ونتائج افضل ( وليشفي صدور قومٍ مؤمنين )
اللهم اهدنا الى هدى وارجعها الى أهلها وذويها سالمة معافاة .

بقلم : جابر محمد الاسلمي



 3  0  1806
التعليقات ( 3 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    02-07-1435 01:07 صباحًا فيس مستانس :
    وش عرفك انت وياه انها مسحوره ،،الحب يجي منه ، الحب سحر عشق هبال تضحيه كل شي ممكن نتوقعه يصير
    • #1 - 1
      02-08-1435 06:55 صباحًا ؟؟؟ :
      حراااام عليك يا فيس لا تحكم باسم الحب مثل اليمنيين والله لو انك تعرف البنت واهلها ماتقول ذا الكلام
      هدى مظلومة نشرولها قصه واكاذيب واقاويل عشان يلفقون لها التهمه
      بس مانقول الا الله ينصرهاعلى من تسبب لهاويستر عليناويكفينا شر من له شر.
  • #2
    02-01-1435 04:57 صباحًا ابو عبدالله :
    القضيه تهرب من الخوض فيها الاعلام السعودي ولم يتبناها اصلا من البدايه مما اعطى فرصه للاعلام اليمني وللمواطن اليمني الحاقد على بلدنا ليصبوا جم غضبهم ويطالبوا بابقائها وهي الان اسيره لديهم ولم تعد مختطفه فليعلم الجميع الحقيقه اننا كلنا مقهورين على ما حصل لها وقد حذر رسولنا الكريم عليه افضل الصلاة والسلام من قهر الرجال ولكن للصبر حدود والحل هو اعطاء مهله 48 ساعه لرؤساء الجاليه اليمنيه بالمناطق باحضار البنت او مغادرة السعوديه هم وجاليتهم نهائيا وصدقني وقتها ستنحل المشكله
  • #3
    01-29-1435 10:59 مساءً أبوشجون. من تبوك . :
    أولا : لازلنا نعاني من قلة الفكر المؤثر وذلك بسبب بيئتنا المحافظه فبعضنا لايجرأوا على الخوض في تبعات القضيه مع العلم ان افضل وسيله للدفاع الهجوم كما فعلت الصحافه البمنيه ومحاولاتهم المستميته لقلب الوقائع وهذا اثر سلبا على نفسية اهل الفتاه واذا علمنا ان الفتاه لا تعي ماتفعل.
    ثانيا : الظن بالناس خيرا والدعاء للفتاه بالستر والخلاص ولاهلها بالصبر والثبات ولقبيلتها وابناء جلدتها بالعزم والاصرار . واخيرا انت تريد والناس تريد والله يعفل مايريد.
    • #3 - 1
      02-07-1435 01:03 صباحًا فيس مستانس :
      ههههههههههههههههههههههههه

جديد المقالات

أكثر

عدستنا في المقالات

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ nwafecom@nwafecom.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:05 مساءً السبت 3 يناير 1439.